حزام لحج يقصي حزام الصبيحة في منافسات بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم

غلب فريق حزام لحج على نظيره فريق الحزام الامني الصبيحة بنتيجة ”1/2 في المباراة الذي جمعتهم عصر اليوم على ملعب معسكر الشعب ضمن مباريات بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم الذي تقام برعاية من قائد قوات الحزام الامني العميد محسن الوالي.

المباراة شهدت المتعة والاثارة منذ انطلاقة صافرة البداية حيث بدأ التسجيل فريق الحزام الأمني لحج في الربع الساعة من الحصة الاولى للقاء عبر لاعبه محمد سالم ،لم يفق فريق حزام الصبيحة من صدمته بالهدف الاول حتى تمكن فريق حزام لحج من إضافة الهدف الثاني عبر لاعبه عبدالكريم عدنان،بعد الهدفين اتضح جلياً اندفاع فريق حزام لحج بقية تعزيز الغلة وإضافة مزيداً من الاهداف حتى يحسم آمر اللقاء نهائياً في الشوط الأول، لكن فريق حزام الصبيحة كان له رأي آخر واستطاع من تقليص الفارق بهدفه الاول وانهى الحصة الأولى متاخراً بهدفين لهدف واحد.

شوط المباراة الثاني استمرت فيه السيطرة في نصفه الاول لفريق لحزام لحج وقدم لاعبيه اداء مميز واظهروا المتعة الفنية والكرة الجميلة وحصلوا على الكثير من الفرص السانحة امام مرمى فريق حزام الصبيحة،لكنهم لم يستطعوا هز الشباك الزرقاء،الربع الساعة الاخيرة من اللقاء شهدت ضغطاً من فريق حزام الصبيحة بغية ادراك التعديل ويذهبون باللقاء لركلات الحظ الترجيحية،لكن جُل محاولاتهم بائت بالفشل امام دفاعات حزام لحج الذين استماتوا امام مرماهم وحافظوا على فوزهم بكل بسالة.
ليعلن بعدها الحكم انتهاء المباراة بنتيجة 1/2 لصالح الحزام الامني لحج ويتاهل الى الدور الثاني .

وشهد بين الشوطين تنافس لاعبي الفريقين في لعبة مصارعة الذراعين”الرست”حيث فاز لاعب الحزام الامني لحج على لاعب حزام الصبيحة.

حكم المباراة الدولي علاء البدوي .

حضر المباراة القائد العام العميد محسن الوالي والعميد معتز الحوشبي رئيس عمليات الحزام الامني والعميد حسين السعيدي قائد الحزام الامني لحج،والقائد عمار السرحي اركان الحزام الامني عدن وعدد من ضباط وقيادات الحزام الامني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى