إتحاد العريش يخطف بطاقة التأهل للدور الثاني في دوري الهوكي الرمضاني 2

خطف فريق اتحاد العريش فوزا وتاهلا مستحقا وذلك بفوزه بهدف دون مقابل من أمام منافسه فريق الروزميت ضمن مباريات الدور الاول في بطولة دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية لكرة القدم، والتي تقام برعاية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس و الدكتور محمود الجرادي مدير عام مديرية صيرة، وتنظمها اللجنة الرياضية بمديرية صيرة .

وبهذا الفوز يلحق فريق اتحاد العريش ركب الفرق المتأهلة للدور الثاني من منافسات البطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب من دور واحد، وبمشاركة 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن .

ويدين فريق اتحاد العريش لنجمه المتألق صالح مرقب الذي استطاع تسجيل الهدف الوحيد في اللقاء في دقائق الشوط الأول المنتهية دقائقه بالتقدم بهذا الهدف، في حين لم تشهد دقائق المباراة في الشوط الثاني تقديم مايستحق أن يذكر سوى بعض المحاولات التي لم يكتب لها نهاية سعيدة، لينتهي اللقاء بفوز إتحاد العريش بهدف مرقب في الشوط الأول والذي منح من خلاله بطاقة التأهل للدور الثاني.

أدار اللقاء الحكم مؤمن مبارك.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق إتحاد العريش ناصر مرقب وتسلم جائزته من العملاق ابراهيم حارس مرمى التلال والمنتخبات الوطنية سابقاً.

وتتواصل غدا الأربعاء مباريات الدور الاول للبطولة التي تجري منافساتها على ملعب الهوكي الترابي بمنطقة الروزميت، بلقاء يجمع فريقا شباب المعلا والنصيب.
/ علاء عياش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى