وزير النقل يكرم مسؤول الحوكمة البحرية في البرنامج الإنمائي بمناسبة انتهاء فترة عمله

كرم معالي وزير النقل الدكتور “عبدالسلام صالح حُميد”، اليوم، بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، السيد “مارك ايكن” مسؤول الحوكمة البحرية في برنامج الأمم المتحدة الانمائي(UNDP) باليمن “بدرع وزارة النقل” بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وأشار وزير النقل، ان التكريم يأتي تقديرًا وعرفانآ من الوزارة للجهود التي بذلها مسؤول الحوكمة البحرية خلال فترة عمله باليمن، في تقييم الأضرار التي تعرضت لها كلآ من مؤسسة موانىء خليج عدن ومؤسسة موانىء البحر العربي والهيئة العامة للشؤون البحرية خلال الحرب في العام ٢٠١٥م ، والتي أسهمت في حشد التمويلات اللازمة لإعادة تأهيل الموانىء والهيئة العامة للشؤون البحرية، والعمل على إعادة تشغيل المركز الإقليمي لتبادل المعلومات البحرية.. متمنيآ له التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.

من جانبه عبر السيد مارك، عن شكره وتقديره للتكريم المقدم من معالي وزير النقل، والتسهيلات التي قدمتها الوزارة والمؤسسات التابعة لها في سبيل إنجاح مهامه خلال فترة عمله.. مؤكدآ حرصه على تقديم اي مشورات تطلبها الوزارة في اي وقت مستقبلآ .

حضر التكريم وكيل وزارة النقل لقطاع الشؤون البحرية والموانىء القبطان علي محمد الصبحي، ونائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للشؤون البحرية القبطان يسلم مبارك بوعمرو، ومدير عام مكتب الوزير بسام أحمد المفلحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى