انتقالي المسيلة يكرم خريجات ثانوية “سمية” للتعليم الأساسي والثانوي

كرمت الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيلة بمحافظة المهرة، اليوم الخميس، 58 طالبة من طالبات ثانوية “سمية” للعام الدراسي 2023، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
وثمن سالم أحمد العامري مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، الجهود التي يقوم بها الرئيس الزُبيدي، مهنئًا الطالبات الأوائل والمتفوقات في حصولهن على المراكز المتقدمة متمنيًا لهن المزيد من التقدم والنجاح.
من جانبها، قدمت إدارة مدرسة سمية للتعليم الأساسي والثانوي شكرها للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية على هذه اللفتة الكريمة وإقامة هذا التكريم وتشجيع الطالبات على الاستمرار في العطاء والتفوق.
ويأتي هذا التكريم في إطار الاهتمام الذي توليه قيادة المجلس الانتقالي بمديرية المسيلة بالتعليم الذي يعد الركيزة الأساسية في بناء جيل جنوبي سلاحه العلم والمعرفة، ولما يمثله هذا القطاع من أهمية في رقي وتقدم الأمم وبناء الأوطان.
حضر التكريم سعيد حيمد رويضي عضو الجمعية الوطنية، وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، ومجلس الأمهات بالمديرية والشخصيات الاجتماعية وأولياء أمور الطالبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى