تنفيذية انتقالي شبوة تعقد اجتماعها الدوري وتشدد على تضافر الجهود المجتمعية ضد المشاريع الإرهابية

عقدت الهيئة التتفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة إجتماعها الدوري صباح اليوم الخميس ، برئاسة الأستاذ عيدروس باعوضة نائب رئيس الهيئة التنفيذية .
وفي بداية الاجتماع قراء أعضاء الهيئة الفاتحة على أرواح شهداء العملية الإرهابية التي تعرض لها جنود قوات اللواء السادس دفاع شبوة بمنطقة الصفراء بمديرية عسيلان وكذا على شهداء الهجمات الإرهابية الحوثية بالطائرات المسيرة والتي كان آخرها الاسبوع الماضي في جبهة عين حريب، مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يرحم الشهداء ويسكنهم الفردوس الاعلى من الجنة، وان يشفي الجرحى.
وفي الاجتماع تم الوقوف امام عدد من القضايا والمستجدات والاحداث التي تشهدها المحافظة، وأبرزها استمرار الهجمات بالطائرات المسيرة الحوثية الإرهابية على المديريات الشمالية والغربية، وكذا الأعمال الإرهابية المتناغمة مع أجندات أطراف سياسية معادية لشبوة والجنوب عامة، والتي كان آخرها العمل الإرهابي الذي استهدف النقطة الامنية بالصفراء مديرية عسيلان وأدى الى استشهاد ثلاثة جنود من افراد اللواء السادس دفاع شبوة.
وشددت الهيئة على ضرورة رفع مستوى اليقظة والحس الأمني لدى كافة منتسبي الاجهزة والوحدات الامنية والعسكرية في المحافظة، وأيضا على أهمية تكاتف وتضافر جميع الجهود ومنها المجتمعية للقيام بدورها ضد كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المحافظة ويسترخص دماء أبنائها لخدمة المشاريع التدميرية المشبوهة.
كما أكدت الهيئة في اجتماعها على الوقوف الى جانب جماهير شبوة وأبطال مقاومتها الباسلة، لمنع بعض العناصر المأجورة التي سبق لها التعاون مع الحوثي في حربه ضد شبوة عام 2015 من إقامة أية أنشطة مشبوهة داخل المحافظة، مطالبة سلطة المحافظة ان تتحمل مسؤوليتها تجاه كل ما من شأنه جر المحافظة الى مربع الصدام والفوضى.
واستمع المجتمعون إلى تقرير ما أنجز من الأنشطة للفصل الاول، كما اطلعت الهيئة على نتائج اللقاءات التشاورية التي نظمتها الإدارات الجماهيرية والشهداء والإعلامية وما تمخض عنها من نتائج.
وأفضى الاجتماع التأكيد على أهمية مواصلة البناء التنظيمي للمجلس، وتعزيز دور المجلس في المحافظة على كافة الأصعدة، حيث اتخذت الهيئة بهذا الصدد عدد من القرارات والتوصيات اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى