القيادة المحلية لانتقالي مديرية الملاح تعقد اجتماعها الدوري للفصل الأول للعام 2023م

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الملاح بمحافظة لحج، اليوم الأربعاء، اجتماعها الفصلي الأول للعام 2023 م، برئاسة الشيخ مسرور شائف سيف نائب رئيس الهيئة وبحضور عضو الجمعية الوطنية الدكتور فضل هماش .

وفي الاجتماع الذي افتتح بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي والوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء ألقى مسرور شائف كلمة ، تطرق فيها إلى آخر المستجدات السياسية، موضحا جملة من القضايا المتعلقة بالعمل التنظيمي والخدمي والأمني بالمديرية .

وألقى عضو الجمعية الوطنية الدكتور فضل هماش كلمة أشاد فيها بتضحيات ومواقف أبناء الملاح في مختلف المراحل والجبهات مشددا على ضرورة رفع مستوى أداء المجلس في المديرية .
واستعرض هماش في سياق كلمته الوضع السياسي العام وما تمر به القضية الجنوبية من منعطفات مؤكدا بأن القيادة السياسية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي تبذل جهودا جبارة لمواجهة كافة التحديات .

وناقش الاجتماع التقرير التنظيمي للعام 2023م، والذي قدمه مدير الإدارة التنظيمية الأستاذ ياسر عبدالله عماد ، مستعرضًا جملة من الأنشطة والفعاليات التي تم تنفيذها خلال العام.

هذا ووقف الاجتماع، أمام العديد من القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والخدمية،واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى