المحمدي : الرئيس الزبيدي يولي اهتماما خاصا بالعملية التعليمية في مختلف محافظات الجنوب

افتتح رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم الأربعاء، مقر الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت.

وشهد افتتاح المقر الذي حضرة، الدكتور حسن صالح العمودي، نائب رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت رئيس منسقية المجلس بجامعة حضرموت، عدد من الأكاديميين وأعضاء الجمعية الوطنية، والهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة وقائد قوات حرس المنشآت العميد الركن أحمد مهدي بن عفيف.

وعقب افتتاح المقر، ترأس المحمدي والعمودي، الاجتماع الدوري للهيئة التنفيذية لشؤون تنسيقية جامعة حضرموت لشهر مارس، وحث المحمدي أعضاء المنسقية على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد على تنفيذ أهداف التنسيقية في خدمة الطالب الجامعي.

وأشار المحمدي إلى أن الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وانطلاقا من قناعته أن الجنوب لن ينهض ويتقدم إلا بتقدم أبنائه وتأهيلهم، يولي اهتماما خاصا بالعملية التعليمية في مختلف محافظات الجنوب، ويحرص على استقرارها وتوفير لمنتسبيها مختلف السبل لاستمرارها والارتقاء بها نحو الأفضل.

وعبر الدكتور العمودي عن شكره وتقديره للأخ الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على اهتمامه ودعمه لمنسقيات الجامعات في حضرموت، وتذليله للكثير من الصعوبات، مما مكن التنسيقية من افتتاح مقرها اليوم.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بعمل منسقية الجامعة، الطلابية والأكاديمية، ومستوى تنفيذها لأنشطة شهر مارس.

كما استعرض الاجتماع خطة نشاطات المنسقية خلال الفصل الثاني من العام الجاري 2023، والجهود المطلوبة للإعداد والتحضير لإشهار فروع المنسقية بكليات الجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى