انتقالي لحج يكرّم ثلاثة من الشباب المبدعين في ردفان

كرمت إدارة الشباب والطلاب، بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الأربعاء ثلاثة من الشباب المبدعين بشهادات التقدير ودروع التميز، نظير جهودهم في الابتكارات والابداع الذاتي.

وأقيم في مديرية الملاح حفل تكريم كل من (السعدي صايل نصر، ومحمد عبدالكريم محسن، وحسان ثابت عبدالهادي ) بحضور مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج أدهم الغزالي وعضو الجمعية الوطنية د . فضل هماش ومسرور شائف سيف نائب رئيس تنفيذية انتقالي لحج ومدراء إدارات الشباب بمديريات ردفان .

وقد تميز هؤلاء الشباب الذين تم تكريمهم بصناعة وابتكار أشياء مختلفة  بأساليب وافكار أذهلت الوسط المجتمعي في مديريات ردفـان ، حيث تضمنت ابتكاراتهم ، صناعة  حراثة زراعية وتليسكوب وسلاح آلي حيث تعمل جميعها بشكل فعلي وبمجهود ذاتي.

وعبر مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج أدهم الغزالي عن إعجابه بابداعات هؤلاء الشباب والقدرات الموجودة لديهم حيث يعلمون على تطوير هذه الآلات ولديهم اختراعات اخرى جاري العمل عليها.

وأوضح  الغزالي  أن مثل هذه الاعمال والابداعات الموجودة لدى الشباب  بحاجة إلى لفتة من قبل الدولة ، مشيرا إلى أن غياب الدولة دفع بالمجلس الانتقالي إلى تكريم هؤلاء الشباب، حتى وان كان التكريم بسيطا ومحدودا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى