الحديدة: قوات العمالقة تكسر محاولة تسلل حـوثي بمديرية حيس

عدن24 ـ الحديدة

تمكن أبطال قوات ألوية العمالقة من إحباط محاولة تسلل قامت بها مجاميع من مليشيات الحوثي في مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن .

وقالت مصادر عسكرية ميدانية أن عناصر مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي حاولت التسلل والتقدم، صباح اليوم، نحو مناطق عدة شمال بيت مغاري ومناطق تتمركز فيها قوات العمالقة .

واندلعت إشتباكات عنيفة مع مسلحي المليشيا حيث تمكن مقاتلو العمالقة من التصدي لهم وكبدوا عناصر المليشيات خسائر فادحة في العتاد والأرواح فيما لاذت بقية العناصر بالفرار .

وفي ذات السياق دارت اشتباكات عنيفة بين أبطال العمالقة ومسلحي مليشيات الحوثي بالقرب من منطقة الحمينية غربي حيس ، عندما حاولت عناصر من الحوثيين التقدم نحو المنطقة وتم التصدي لتلك العناصر الإجرامية وتكبدت خسائر في صفوف مقاتليها .

وتأتي محاولات التسلل المتكررة لمليشيات الحوثي في الوقت الذي تصب فيه المليشيا غضبها على المدنيين الأبرياء بقذائف المدفعية وبكافة أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة كما حصل ليلة أمس في مدينة حيس .

إذ أطلقت المليشيا قذائف الهاون على الأحياء السكنية وسقطت إحداها على منزل المواطن محمد ناجي غالب حميد وراح ضحيتها الأم وابنها وأصيب ثلاثة آخرون بجروح وصفت بعضها بالخطيرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى