مدير عام مستشفى الصداقة يستقبل قائد لواء حماية المنشآت ويبحثان سبل التعاون المشترك

استقبلت د. رجاء احمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام، صباح اليوم الأربعاء، الموافق 8 مارس 2023م، العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد لواء حماية المنشآت الحكومية والوفد المرافق له.

وخلال الزيارة .. طاف العميد أحمد بن عفيف بمعية د. رجاء احمد علي مسعد للإطلاع على الوضع الأمني في المستشفى والاشكاليات التي تواجه الطواقم الطبية فيه، مناقشا معها الوضع الصحي في المستشفى وسير اداء الحراسة التابعين لقوات حماية المنشآت الحكومية.

وأشار بن عفيف إلى أن قوات حماية المنشآت الحكومية ستعمل بكل جهد على منع حدوث أي عائق امام الطواقم الطبية في مستشفى الصداقة.

من جانبه أكدت د. رجاء احمد علي مسعد بأن الطواقم الطبية ستعمل جاهدة على توفير كافة الخدمات الطبية للمواطنين، باعتبار هذا المستشفى الشريان الرئيسي لتخفيف الكثير من معاناة المرضى خاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة التي تغلبت عليهم الظروف الراهنة.

وأبدت د. رجاء تطلع إدارة المستشفى إلى المزيد من التعاون مع العميد بن عفيف مقدمة شكرها وامتنانها لقائد لواء حماية المنشآت وكافة منتسبي القوات على حرصهم الدائم في تأمين المنشآت والمرافق الصحية والحيوية بالعاصمة عدن.

حضر اللقاء خالد العدل أركان كتيبة حرس في حرس المنشآت، والقيادي في حرس المنشآت مختار الردفاني، وحسن السلامي ركن عمليات لكتيبة في لواء حرس المنشآت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى