مركز التدريب والتأهيل يختتم الورشة التدريبية حول “التنافس الى التكامل – مهارات تقبل الرأي الاخر”

اختتم مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن الورشة التدريبية التي نظمها في مقره في العاصمة عدن حول “التنافس الى التكامل – مهارات تقبل الرأي الاخر”، والتي أقيمت برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي اختتام الورشة، القت الدكتورة منى باشراحيل عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، المشرف العام للتدريب والتأهيل في المركز، كلمة اكدت فيها ان إدارة مركز التدريب والتأهيل تعمل من خلال مثل هذه الورش التدريبية على إيجاد سلوكيات حديثة تهدف لخلق تنافس خلاق يؤدي الى التكامل بين هيئات المجلس كافة من خلال اكتساب مهارات تقبل الوظيفة والزملاء ومهارات تقبل العمل معهم وذلك على طريق بناء نظام متكامل في المحيط العملي.

وأشارت الدكتورة منى، ان هذه الورشة التدريبية تعد مدخلا لورش ودورات تدريبية قادمة يعمل مركز التدريب والتأهيل على التحضير لها بهدف تعريف المشاركين فيها بطرق بناء الخطط الاستراتيجية والتكتيكية ومن ثم التشغيلية والتي يرتقي بها العمل الى المستوى المؤسسي المتكامل.

وفي اليوم الختامي للورشة، تلقى المشاركون فيها تدريبات حول المنافسة في العمل وتعرفوا على سلبيات وايجابيات هذه المنافسة، كما قاموا بتنفيذ تطبيقات حول نظرية السلة، بالإضافة الى طبيعة بيئة العمل واهميتها وخصوصية الموظف والعمل الفردي، وجرى ايضاً تنفيذ تطبيقات عملية لما تم تلقيه خلال الورشة.

هذا وقد شهد اختتام الورشة التدريبية التي نظمها مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي، والتي استمرت على مدى ثلاثة أيام، توزيع شهادات المشاركة على مجموعة المتدربين المشاركين فيها. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى