تنفيذية انتقالي طور الباحة تعقد اجتماعها الدوري وتستنكر قيام مسلحين بتهديد رئيس الهيئة بالتصفية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية طورالباحة بمحافظة لحج صباح اليوم الأحد اجتماعها الدوري الثاني لشهر فبراير برئاسة الأخ منصور الصماتي رئيس الهيئة .

وتطرق الصماتي إلى آخر مستجدات الأوضاع السياسية في الساحة الجنوبية مستنكرا التصريحات التي أدلى بها رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي حول القضية الجنوبية مؤكدا على ضرورة اتخاذ موقف حازم وقوي من تلك التصريحات .

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها امام جملة من القضايا والمواضيع المهمة أهمها ماتعرض له رئيس الهيئة التنفيذية منصور الصماتي من تهديد بالتصفية الجسدية من قبل عناصر مسلحة خارجة عن النظام والقانون .

واستكر الاجتماع وبشدة هذا العمل الذي تعرض له الصماتي داخل مقر القيادة المجلية للمجلس بالمديرية معتبرا هذا التهديد هو تهديد لكافة أعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية .

وأشاد الاجتماع بموقف نائب أمن المديرية صامد محمد سلطان وقيامه بالتحرك فور ابلاغه بالواقعة إلى مقر القيادة المحلية للوقوف على الواقعة تأمين الاجتماع .

واستعرض الهيئة التنفيذية خلال الاجتماع تقارير الإنجاز للأنشطة المنفذة والمقدمة من الإدارتين التنظيمية والثقافية بالإضافة إلى تقرير مقدم من مستشار المجلس منصور ناصر حول بعض الزيارات التي قام بها بمعية مدير عام المديرية لبعض المرافق والمنشئات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى