عصام عبده يفتتح المهرجان الرياضي الثاني لطلبة المدارس في المديريات

افتتح القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الاستاذ عصام عبده علي، اليوم الاحد، المهرجان الرياضي الثاني لطلبة المدارس في المديريات والذي تنظمه إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم، برعاية ودعم من قيادة انتقالي العاصمة عدن.

والقى عصام كلمة خلال الافتتاح، اشاد فيها بمستوى الإعداد والتنظيم والترتيب لهذا المهرجان، شاكرا الجهود المبذولة من قبل مكتب التربية والتعليم وإدارة الأنشطة المدرسية بشعبة التعليم العام وإدارة الشباب والطلبة بانتقالي العاصمة عدن، لإنجاح فعاليات وأنشطة هذا المهرجان الرياضي المدرسي المهم.

واكد عصام في كلمته، اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، بدعم ورعاية الأنشطة الرياضية المدرسية لما لها من تأثير إيجابي على الطلبة وتنمية قدراتهم الجسدية والذهنية والمهارية، متمنيا للمهرجان كل التوفيق والنجاح

من جانبه، قدم الأستاذ نبيل عبدالمجيد، رئيس شعبة التعليم العام بمكتب التربية والتعليم، شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، على الدعم الذي تقدمه لإنجاح الانشطة والفعاليات المدرسية، مثمناً حرص واهتمام قيادة المجلس بالعملية التعليمية والتربوية.

هذا وأقيمت في اليوم الأول للمهرجان الذي تشرف عليه، إدارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة عدن، اربع مباريات في كرة الطائرة جمعت منتخبات مدارس المديريات.

ففي المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب مدرسة الغرياني، فاز فريق منتخب التواهي على نظيره صيرة بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط واحد.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب المدرسة الدولية للبنين، تغلب فريق منتخب خورمكسر بصعوبة على منتخب المعلا وبنتيجة 3 أشواط مقابل شوطين.

وفي ثالث مباريات المرة الطائرة تمكن فريق منتخب المنصورة من بالظفر بنتيجة مباراته امام البريقة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وذلك على ملعب مدرسة نشوان.

وأودع فريق منتخب دارسعد ثلاثة أشواط في رصيده بسبب تأخر فريق منتخب الشيخ عثمان عن وقت بدء المباراة الرابعة والتي كان مقررا اقامتها على ملعب مدرسة عدن النموذجية بدارسعد.

حضر تدشين المهرجان الأستاذ علي الناخبين، مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، والأستاذ سامي الحريبي مدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والعقيد محمد حسين جارالله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة والأستاذ مختار البكري، نائب مدير إدارة الشباب والطلاب، وعددا من القيادات المحلية والتربوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى