نقيب الصحفيين الجنوبيين يزور مركز سوث24 للدراسات في عدن

زار نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، الأستاذ عيدروس باحشوان، الأحد، المكتب الإقليمي لمركز سوث24 للأخبار والدراسات في العاصمة عدن.

وخلال الزيارة، التقى النقيب باحشوان بمدير المكتب، يعقوب السفياني، والصحفيين العاملين في المكتب. وناقش السفياني مع باحشوان العديد من المقترحات للتعاون والمشاريع المشتركة.

ورحب السفياني بزيارة النقيب باحشوان، معربا عن التقدير الكبير لدوره في الوسط الصحفي الجنوبي كهامة بارزة وأحد أركان هذا الوسط ورواده ورموزه الاوائل، وأحد ألمع كوادره.

وأعرب السفياني عن تطلع مركز سوث24 إلى إقامة مشاريع مشتركة مع نقابة الصحفيين الجنوبيين ، لافتا إلى أن تشكيل هذه النقابة برئاسة باحشوان تعد محطة فارقة بالنسبة لجميع الصحفيين الجنوبيين.

من جانبه، أبدى نقيب الصحفيين الجنوبيين اعجابه وتقديره بما يقدمه مركز سوث24 من مواد متنوعة، مشيراً إلى أن المركز يمثل مؤسسة بحثية وصحفية جنوبية رائدة اليوم.

ولفت باحشوان إلى أن تجربة تأسيس مركز سوث24 بقيادة مؤسس ورئيس المركز الصحفي الجنوبي المعروف إياد الشعيبي تعد من التجارب الصحفية المهمة في الجنوب، مثنيا على دور المركز في مخاطبة الخارج.

وأكد باحشوان اهتمام نقابة الصحفيين الجنوبيين بدعم كل المؤسسات الصحفية الجنوبية وكل الصحفيين، بما يسهم في إثراء وتطوير الأداء الجنوبي الصحفي بشكل عام، كهدف رئيسي لنقابة الصحفيين الجنوبيين.

وفي ختام الزيارة، طاف النقيب باحشوان في أقسام المركز، وتلقى نسخا من بعض إصدارات المركز الورقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى