الثقلي يختتم البرنامج التدريبي لموظفي الدوائر الحكومية بالمحافظة

أختتم محافظ محافظة سقطرى المهندس رأفت الثقلي،اليوم ثلاث دورات تدريبية في مجالات المهارات الإدارية الحديثة والمراسلات الإدارية والسكرتارية وطرق الارشفة نظمها مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالتعاون مع الوزارة والسلطة المحلية بالأرخبيل .

وفي حفل إختتام الدورات التي حضرها وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي، أكد محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على أهمية إنعقاد مثل تلك الدورات النوعية التي ترفع من قدرات وكفاءات المتدربين في جوانب الادارة والمراسلات والأرشفة الحديثة للوحدات الإدارية على مستوى المحافظة والتي تنعكس إيجاباً على جودة العمل الإداري وتطور مستواه لكي يلأم تطور العمل المكتبي وتحسين الخدمات التي تقدم للمواطنين .
لافتاً إلى أهتمام السلطة المحلية على مواصلة دعم البرامج التأهيلية للمكاتب التنفيذية.

وأشاد الثقلي بالمستوى التنظيمي للدورات والجهود المقدمة من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات مثمثلة بالوزير الدكتور عبد الناصر الوالي وفرع الوزارة في المحافظة لإنجاح البرنامج التدريبي.

من جانبه قال مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات في المحافظة أحمد جمعان سعد، سعداء جداً بتنظيم مثل تلك الدورات المهمة للموظفين في الوحدات الادارية للدولة في المحافظة بأعتبارها دورات نوعية ومهمة ويحتاجها الموظف الأداري بالأرخبيل. موضحاً أن البرنامج التدريبي أستهدف 80 موظف مشارك من مختلف مكاتب المحافظة.
مقدماً شكره للوزير الدكتور عبد الناصر الوالي والمحافظ رأفت الثقلي على رعايتهم ودعمهم لتنفيذ تلك الدورات التي متلث مكسب لموظفي المحافظة .

وعبر نائب مدير عام التأهيل والتدريب بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات مدرب الدورة أنور حزام، عن سروره لتنفيذ هذا البرنامج التدريبي بمحافظة سقطرى والإسهام في تنمية المعارف للموظفين فيها .
وأشاد حزام بمستوى الفهم والاستيعاب والاستفادة الدائمة للموظفين من برنامج الدورات .

حضر ختام الدورات مدير عام المرأة بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات فطوم الميسري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى