العميد بايعشوت يترأس اجتماع اللجنة الأمنية بمدينة المكلا ويناقش عدد من القضايا الماثلة

ترأس المدير العام لمديرية مدينة المكلا رئيس اللجنة الأمنية بالمديرية العميد عبدالله سالم بايعشوت، اجتماعًا صباح اليوم بديوان المديرية للجنة الأمنية بمديرية مدينة المكلا، لمناقشة أبرز القضايا الأمنية الماثلة بالمديرية.

وفي الاجتماع استمع المدير العام العميد بايعشوت من مدير أمن مديرية المكلا العقيد صلاح المشجري إلى عدد المشكلات التي تواجه الأجهزة الأمنية والقضايا الشائكة، ومنها قضايا الأراضي، والأشغال العامة، والسجون، وباعة القات داخل المدينة، وغيرها من القضايا.

وناقش الاجتماع الذي حضره نائب مدير أمن المديرية العقيد خالد الجمحي ومديري المراكز الأمنية والعمليات بالمديرية؛ سبل تعزيز الحالة الأمنية، ومضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات وضبط المخالفين.

وأشاد العميد بايعشوت بالدور الكبير الذي يبذله رجال الأمن وضبط الخارجين على القانون، مشددًا على مضاعفة الجهود ووضع الخطط الأمنية اللازمة خصوصًا مع قدوم شهر رمضان المبارك.

وفي سياق متصل ناقش المدير العام العميد بايعشوت مع نائب مدير مصلحة الدفاع المدني بساحل حضرموت العقيد صلاح بن هامل السبل الكفيلة بحماية المواطنين من خطورة أنابيب واسطوانات الغاز المنزلي المهترئة، ورفع عدد من المقترحات إلى شركة منشأة غاز بروم.

إلى ذلك أكد المدير العام لمديرية مدينة المكلا بايعشوت بحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ياسر قندوس ضرورة التنسيق المشترك بين مكتب الأشغال والجهات الأمنية لضبط المخالفين، وأصحاب العشوائيات، والباسطين على الأراضي العامة والخاصة.

حضر الاجتماع مدير مكتب المدير العام للمديرية الأستاذ أيمن سعيد باعيسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى