انتقالي الغيضة يعقد اجتماعا بعقال الحارات والشخصيات الاجتماعية لتدارس أوضاع المديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، اليوم السبت، اجتماعا بعقال الحارات واللجان المجتمعية لتدارس الأوضاع الأمنية والاجتماعية والإنسانية والخدمية.
وأوضح خالد طه رئيس تنفيذية انتقالي الغيضة أن الاجتماع يقف أمام عدد من المواضيع الهامة المتعلقة بالشأن العام في المديرية، وأهم المعوقات في ظل استمرارية التدفق الهائل من أبناء الجمهورية العربية اليمنية للمحافظة، ووضع الحلول والمعالجات المناسبة.
واستعرض حسان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة آخر مستجدات وتطورات الأوضاع على مستوى المشهد الجنوبي بشكل عام والمحافظة والمديرية بشكل خاص، مشيدا بجهود انتقالي المديرية واللجان المجتمعية وعقال الحارات في تنفيذ المهام المناطة بهم.
ودعا بلحاف، إلى تضافر الجهود وبذل المزيد من الخطوات الإيجابية في العمل بين أوساط المجتمع وتلمس همومه ومعاناته وأوضاعه والدفاع عن قضاياه وحقوقه والتنسيق بين عقال الحارات ومراكز اللجان المحلية في رصد الاختلالات والظواهر السلبية ورفعها.
وشدد المجتمعون على ضرورة الوقوف أمام تردي الخدمات والانفلات الأمني ومخاطر النزوح الممنهج وانتشار الظواهر السلبية كالمخدرات وحمل السلاح وإطلاق الرصاص الحي في الأعراس.
وخرج الاجتماع بمصفوفة تحمل كل المطالب واحتياجات المديرية، منها مواجهة موجة الغلاء الفاحش، والحد من الانفلات الأمني، والاتفاق على التصعيد الشعبي من أجل انتزاع حقوق ابناء المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى