الوكيل الأمير يتفقد سير العمل في مجمع الإصدار الآلي بخورمكسر

زار صباح اليوم الاثنين اللواء الركن/محمد مساعد الامير وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة، مجمع الإصدار الآلي الموحد لخدمات الشرطة.

واطلع اللواء/ الامير على سير العمل والإجراءات التي تقوم بها ادارة المجمع بقيادة الرائد/وجدي الصديق النخعي لاعادة تأهيل المجمع الذي يقدم خدماته للمواطنين في شتى المجالات الخدمية التي انشئ هذا الصرح الأمني الخدمي لتأديتها بكل يُسر وسهوله في مجالات المرور والجوازات والأحوال المدنية .

وأشاد الوكيل بالجهود التي تبدل من قبل مدير مجمع الإصدار الآلي وموظفيه معبرا عن امتنانه لما لاحظة من اهتمام وتطوير وعمل دؤوب من أجل تفعيل عمل المجمع ومتمنيا ان تستمر هذا الجهود لتطوير نحو الأفضل.

هذا وقد بدأ العمل في مجمع الاصدار الالي وذلك بتفعيل اصدار الوثائق الخاصة بالجانب المروري منها الرخص وملكيات السيارات بالاضافة لاستعداد قيادة المجمع الى اعادة تفعيل عمل اصدار خدمات الاحوال المدينة من بطائق هوية وجوازات سفر وغيرها.

الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية قامت بتفعيل المجمع الموحد لخدمات الشرطة في مديرية خورمكسر بعد توقفها منذ تعرضها للتدمير جراء الحرب التي شنتها المليشيات الحوثية على العاصمة المؤقتة عدن عام 2015م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى