انتقالي المحفد يعقد لقاءً تشاورياً مع كُتّاب وإعلاميي المديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، لقاءً تشاورياً مع كُتّاب وإعلاميين وصحفيي المديرية، وبحضور رئيس الهيئة التنفيذية مهدي عبدالله مقبل.

وتطرق رئيس انتقالي المحفد في حديثه بأهمية الدور الإعلامي في التوعية المجتمعية، وتكثيف الجهود في توحيد الخطاب الإعلامي والتصدي للشائعات المغلوطة الذي يبثها الاعلام المعادي لقضيتنا الجنوبية، حاثاً الإعلاميين بالإسهام في الدفاع عن القضية الجنوبية والإيمان بها وأهميتها للحاضر والمستقبل لأبناء الوطن الجنوبي الذي يتسع لجميع أبنائه.

ودعا رئيس انتقالي المحفد جميع الكتّاب والصحفيين والإعلاميين بالمديرية إلى ضرورة تكريس أقلامهم الحرّة في نبذ العادات السيئة والأعمال غير الأخلاقية التي يتعرّض لها عابري السبيل في التقطع بالطرقات منوها ايضاً بضرورة توعية المجتمع من مخاطر المخدرات وأصنافها التي انتشرت خلال هذه الأيام.

وألقي في اللقاء التشاوري العديد من الكلمات والمداخلات من قبل المشاركين الإعلاميين تضمنت في مجملها إلى ضرورة تعزيز دور الإعلام وترشيد الخطاب الإعلامي لمواكبة المتغيرات ومواجهة المطابخ الإعلامية المضللة لقضيتنا الجنوبية، والعمل بروح الفريق الواحد لما يخدم مديرية المحفد خاصة والجنوب عامة، وتعزيز ثقافة التصالح والتسامح ونشره في أوساط المجتمع بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى