رئيس انتقالي سرار يتفقد المركز الصحي ومركز التوليد بالمديرية

عدن 24 – سرار -حاتم العمري:

تفقد الأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس تنفيذية انتقالي مديرية سرار بمحافظة أبين، المركز الصحي ومركز التوليد الواقعان بمركز المديرية، للإطلاع على سير العمل في القطاع الصحي والإداري، وأهم احتياجاته.

وفي الزيارة التفقدية اطلع الحامدي على قسم المختبر، وقسم المعاينة، وصيدلية المركز، والتقى بمدير المركز الصحي صالح عاطف، والطاقم الطبي بالمركز الصحي ومركز التوليد.

واشاد رئيس انتقالي سرار بالجهود المبذولة من قبل الطاقم الطبي في المركز الصحي وكذا من قبل العاملات والقابلات الصحيات في مركز التوليد، على جهودهن الكبيرة تجاه خدمة أبناء المديرية، رغم شحة الإمكانيات، وقدم بعض المساعدات البسيطة المتعلقة بعملهن في المركز.

وشدد على اهمية خدمة ابناء المديرية وتقديم الخدمات الصحية مع مراعاة ضروف المواطن الصعبة وبذل مزيدا من الجهود والتعامل بمهنية مع المرضى، مشددا على ضرورة الانضباط بالعمل، والالتزام بجدول ساعات المناوبة الليلة والنهارية في المركز.

وأكد الحامدي خلال لقائه بمدير المركز وقوف قيادة الانتقالي إلى جانب إدارة مكتب الصحة في تذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل في القطاع الصحي من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية التي تسهم في التخفيف من معاناة أبناء المديرية.

رافقه في الزيارة مستشار مكتب التربية بأبين، شيخ النوباني، ورئيس الإدارة التنظيمية بأنتقالي سرار نجيب الهيثمي، والأستاذ علي المريسي، ورئيس قسم الإحصاء بمكتب التربية بالمديرية محمد الشنبكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى