رئيس انتقالي أبين يلتقي رؤساء اللجان المحلية بمراكز انتقالي منطقة شقرة

التقى الأستاذ محمد احمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين اليوم الاثنين، خلال زيارته إلى منطقة شقرة الساحلية، بقيادة وأعضاء اللجان المحلية، بمراكز منطقة شقرة الساحلية، بمديرية خنفر، للاطلاع على سير العمل والصعوبات التي تواجة عملها. بحضور مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة الاستاذ عبدالرقيب السنيدي، ومديرة إدارة المرأة والطفل الأستاذة وجدان ماسك ، ومديرة الشؤون الاجتماعية الأستاذة جيهان حيدرة.

وحيا الاستاذ الشقي في مستهل كلمته قيادة وأعضاء اللجان المحلية، وأبناء المنطقة على صمودهم وصبرهم طوال الفترات الماضية، وثباتهم وانتمائهم لهويتهم من خلال استمرار نشاط قواعد المجلس الانتقالي في المنطقة.

وطمان الشقي خلال اللقاء الذي حضره مسؤول منطقة شقرة وعضو القيادة المحلية بانتقالي المحافظة الشيخ حسين الهاطل ، القيادة المحلية بانتقالي شقرة ممايحدث على الساحة السياسية وماتروج له وسائل الإعلام المعادية والتي تهدف إلى التشكيك في القيادة السياسية للمجلس الانتقالي التي استطاعت بكل حنكة واقتدار إيصال قضية شعب الجنوب إلى كافة المحافل الدولية واصبحت تتصدر المشهد السياسي.

مشيرا إلى أهمية المرحلة التي يمر بها شعبنا في الجنوب، والتضحيات والبطولات التي يقدمها ابطال القوات الجنوبية المسلحة في كل الجبهات في سبيل الحرية والكرامة والعيش الكريم ، وعلينا في المجلس الانتقالي تحمل المسؤولية في الدفاع عن الجنوب وسيادتة وعدم السماح للقوى من النيل من قضيتنا.

مؤكدا بأن منطقة شقرة واحدة من المناطق التي كانت ولازالت لها حضورا مشرفا منذ انطلاق الحراك الجنوبي في المناسبات والفعاليات التي تقام على مستوى الجنوب والمحافظة بشكل خاص، ولافتاً إلى أهمية اللجان المحلية في المراكز وتفعيل دورها الجماهيري والسياسي ، باعتبارها اللبنة الأساسية للمجلس بالمحافظة.

وتطرق اللقاء إلى العديد من القضايا والصعوبات التي تواجه سير نشاط عمل اللجان المحلية بمراكز المنطقة، ومعاناة الأهالي في الجوانب الخدمية والأمنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى