تنفيذاً لتوجيهات محافظ عدن.. الشاجري ومعاوية وعبود يجري عملية الاستلام والتسليم في مراكز فروع صندوق الرعاية الاجتماعية بالشيخ عثمان ودار سعد

تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن – رئيس مجلس إدارة صندوق الرعاية الاجتماعية بعدن الأستاذ أحمد حامد لملس بإجراء تغييرات في مراكز صندوق الرعاية الاجتماعية في مديريات الشيخ عثمان ودار سعد والمنصورة والبريقة، قام صباح اليوم الأستاذ ماجد الشاجري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعي بالعاصمة عدن بإجراء عملية الاستلام والتسليم بين مدراء مراكز صندوق الرعاية الاجتماعية في مديريتي الشيخ عثمان ودار سعد.

وتمت عملية الاستلام والتسليم في مديريتي الشيخ عثمان ودار سعد بحضور مديري المديريتين الدكتور وسام معاوية والأستاذ عبود ناجي حسين.

بعد ذلك عقد الأستاذ ماجد الشاجري لقاءين بكلا من مدير عام مديرية الشيخ عثمان د. وسام معاوية، ومدير عام مديرية دار سعد الأستاذ عبود ناجي حسين، كلا على حدة، ناقش اللقاءان دور ونشاط فرعي صندوق الرعاية الاجتماعية في المديريتين، حيث شدد الشاجري على ضرورة الرعاية والاهتمام بالفئات المستهدفة من صندوق الرعاية الاجتماعية.

وأكد الشاجري أن التغييرات في مراكز المديريات جاءت تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ عدن – رئيس مجلس إدارة صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة، وذلك حرصاً منه لإعطاء الفرصة للكفاءات من أبناء عدن، وإبراز دور فرعي الصندوق في المديريتين.

وطمأن مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بعدن الأستاذ ماجد الشاجري كافة المستفيدين من الرعاية الاجتماعية التي يقدمها الصندوق، بأنه سيتم إضافة نسبة 38% من المستحقات المعتمدة في دورة الصرف الـ (15) من مشروع الحوالات النقدية الطارئة التي يمولها البنك الدولي وتنفذها منظمة اليونيسيف والصندوق الاجتماعي للتنمية، والتي ستبدأ في 26/2/2023، بالصرف الإيصالي والمتنقل في عموم مديريات العاصمة عدن.

كما أشاد الشاجري بدور قيادتي السلطتين المحليتين في مديريتي الشيخ عثمان ودار سعد ممثلة بالدكتور وسام معاوية والأستاذ عبود ناجي حسين، مديري المديريتين، بما يبذلانه من جهود في تسهيل عملية سير صرف الحوالات النقدية للمستفيدين، ودور أعضاء اللجان المجتمعية والشخصيات الاجتماعية وأئمة المساجد في المديريتين في ذلك.

بدورهما، أشاد مديرا الشيخ عثمان ودار سعد بدور صندوق الرعاية الاجتماعية بعدن ممثلا بالأستاذ ماجد الشاجري مدير الصندوق، في الاهتمام بالفئات المستهدفة من عملية صرف الحوالات النقدية الطارئة، وتسهيل حصولهم على مستحقاتهم بكل يسر وسهولة، وتذليل الصعوبات والمعوقات أمام المستفيدين.

وتوجه الأستاذ ماجد الشاجري مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بعدن بجزيل الشكر والتقدير لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، ومعالي وزير الدولة محافظ عدن الأستاذ أحمد لملس، والمدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية الأستاذة نجلاء الصياد على جهودهم الكبيرة لتسهيل إيصال مستحقات المستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية في العاصمة عدن.

حضر اللقاءين مديرا فرع صندوق الرعاية الاجتماعية بمديريتي الشيخ عثمان ودار سعد، ولجنة الاستلام والتسليم المشكلة من صندوق الرعاية الاجتماعية في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى