رئيس انتقالي خنفر يزور مركز الخاملة ويبحث مع قيادته تفعيل دور المركز في المنطقة

في اطار تفعيل دور المراكز في المديرية زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر محافظة أبين عصر اليوم السبت، 18 فبراير مركز انتفالي الخاملة وكان في استقباله رئيس اللجان المحلية بالمركز احمد عوض دحة ونائبه علي الظاهري واعضاء المركز.

وفي الزيارة اكد العقيد حسين ثابت جبران على اهمية تفعيل دور المراكز في المجتمع والوقوف على حل قضايا المواطنين وتلمس اوضاعهم مما يعزز حضور المجلس في المجتمع.

مشيرا الى ان قيادة المديرية سوف تذلل الصعاب امام قيادة اللجان المحلية في المديرية بما يسهم في اقامة الانشطة والفعاليات الهادفة الى نشر الوعي المجتمعي في نطاق عمل اللجان.

كما دعا الى الاهتمام بدور المرأة في المركز ومساعدتها في اعمال التوعية التي تحتاجها المنطقة والتي تهتم بالشباب والحد من الظواهر السلبية التي تضر الشباب كالمخدارات وتتسبق الجهود مع منظمات المجتمع المدني وعمل انشطة وبرامج مفيدة ومشتركة.

كما رحب رئيس اللجان المحلية بمنطقة الخاملة الاستاذ احمد عوض دحة بزيارة قيادة انتقالي خنفر والوفد المرافق له ومستعرضا الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل في المركز مطالبا برفد المركز بالانشطة حتى يكون قريبا من المواطنين والمجتمع.

مثمنا الجهود التي تبذلها قيادة انتقالي خنفر للارتقاء بالعمل التنظيمي للمجلس الانتقالي والدفع بالمراكز نحو التفاعل مع محريات الاحداث والمساهمة في نهضة المجتمع وتنميته وتطويره في مختلف المجالات.

كما دعا مدير الادارة السياسية الاستاذ علي شيخ حسين اللجان المحلية في منطقة الخاملة الى ممارسة نشاطها بهمة عالية وتسحيل حضورا سياسيا قويا يتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية.

وعرج في كلمته الى الوضع السياسي العام والدور السياسي الذي تلعبه القيادة السياسية في الداخل والخارج ونجاح الحوار الجنوبي الجنوبي وانجاح مشروع التصالح والتسامح الجنوبي لافتا انه قطع فيه ابناء الجنوب شوطا كبيرا .. موضحا ان القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عيدورس قاسم الزبيدي والذي تقع على عاتقها مهمة التحرير والاستقلال لدولة الجنوب تعمل جاهدة على حلحلة كافة العراقيل خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد،

وتطرق مدير ادارة الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ اسامة الموقري في كلمته بحث مسؤولي الشؤون الاجتماعية باللجان المحلية بمركز الخاملة الى ايجاد قاعدة بيانات صحيحة وتحديثها لمساعدة قيادة المجلس على التعرف على اوضاع الاسر المحتاجة في المنطقة وكذلك مساعدة المنظمات المانحة في ايصال المعونات الانسانية الى مستحقيها وكذلك حصول المنطقة على الخدمات التي هي بامس الحاجة لها.

وجرى خلال الزيارة مناقشة جملة من القضايا التنظيمية وسبل التنسيق المستمر بين المركز وقيادة المديرية بالاضافة الى مناقشة كيفية تنسيق الجهود والاعمال المشتركة في تنفيذ الانشطة الموكلة للمركز.

كما طرح اعضاء اللجان المحلية عددا من النقاط تركزت حول معاناة المنطقة في مختلف الجوانب الخدمية وضرورة ايجاد حلولا لها للتخفيف من معاناة اهالي المتطقة.

رافقه في الزيارة العقيد حمود زين عاطف مدير ادارة الشهداء والجرحى بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى