انتقالي الديس الشرقية يدعو المحافظ لزيارة المديرية للاطلاع عن كثب على احتياجات وهموم السكان في المديرية

عقدت الهيئه التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية، محافظة حضرموت، صباح اليوم، اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير، برئاسة الأستاذ صلاح أحمد الكسادي رئيس الهيئة..
واستعرضت الهيئة ما أنجز من خطة النشاطات لشهر يناير، ومخرجات نزولات ولقاءات أعضائها مع المدير العام للمديرية، ومديري المكاتب والمرافق الخدمية..
مبدية ارتياحها لمستوى التعاون مع السلطة المحلية والتنسيق القائم فيما بينهم في متابعة قضايا واحتياجات المواطنين..
معربة عن أملها في أن تكلل جهود المتابعة المشتركة في توفير احتياجات محطة الكهرباء بالمديرية، للتهيئة والاستعداد لشهر رمضان المبارك، والصيف القادم..
ودعت الهيئة المحافظ مبخوت بن ماضي لزيارة المديرية للاطلاع عن كثب على احتياجاتها وهموم مواطنيها..
مناشدة قيادة السلطه المحلية بالمحافظة بإيلاء اهتمام أكبر للمديرية، من خلال زيادة ميزانيات مرافقها الخدمية والإسراع في تحريك مشاريع الطرقات المتعثرة، وترفيع مركزها الصحي إلى مستشفى ريفي، واستكمال تأثيث مبنى المستشفي الجديد، والإسراع في توفير قطع الغيار لمحطة توليد الكهرباء لمواجهة الصيف القادم، والبحث عن مصادر تمويل لإنشاء لسان بحري بميناء القرن، وإدخال المياه والتيار الكهربائي لمنطقة لقرن، والاستفادة من المعالم الأثرية، والمنتجعات العلاجية الطبيعية في صويبر وثوبان وتحسين بيئتها..
وناقشت الهيئة في اجتماعها، عدد من المستجدات والقضايا والموضوعات المدرجة في جدول أعمالها، مؤكدة على أهمية وضرورة وحدة الصف الجنوبي لتفويت الفرصه على أعداء الجنوب وقضيته، والسير قدما لتحقيق تطلعات شعب الجنوب في استعادة دولته بنظامها الفيدرالي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى