تنظيمية انتقالي كرش تُقيم دورة تدريبية لاعضاء هيئتها التنفيذية

أقامت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية لمجلس إنتقالي مديرية كرش بلحج دورة تدريبية مهارية ومعرفية لإعضاء هيئتها التنفيذية.

وتركزت محاور الدورة المنفذة يومنا الاحد بالمقر التنفيذي للهيئة حول (كيفية إعداد التقارير التنظيمية وتقارير الإنجاز والأرشفة الإلكترونية) أوضحها وشرح تفاصيلها الأستاذ غسان عليب مدير الإدارة التنظيمية بتنفيذية إنتقالي محافظة لحج.

في المستهل رحب الاستاذ هارون مقبل الصمه رئيس تنفيذية إنتقالي كرش بالأستاذ عليب شاكرا تكرمه بالحضور ومثمنا من خلاله حرص قيادة انتقالي المحافظة وجهودها المبذولة نحو تحسين وتطوير أداء العمل التنظيمي في مختلف مديريات المحافظة، ومتمنيا في الوقت ذاته للاخوة اعضاء الهيئة الاستفادة مما سيتلقونه من معارف ومهارات في هذا الجانب لما يمكنهم من العمل وفق الأسس واللوائح المنظمة.

وتلقى عدد “14” عضوا في الهيئة التنفيذية شرحا مفصلا من الاستاذ عليب حول القواعد الأساسية التي يتوجب التّقيُّد والإلتزام بها تنظيميا قبل وأثناء وبعد تنفيذ برامج وانشطة عمل إدارات الهيئة التنفيذية.

وأوضح عُلَيب الطريقة الصحيحة لإعداد الخطط كتابة المحاضر وتقارير الإنجاز ومن ثم الأرشفه.

وناقش عليب مع الاخوة أعضاء الهيئة التنفيذية مجمل الملاحظات واستمع لأبرز الصعوبات التي تواجه سير عملهم التنظيمي وأجاب عنها.

ويأتي انعقاد هذه الدورة التي حضرها المهندس احمد سعيد جازم نائب مدير تنفيذية انتقالي كرش في إطار توجُّه وحرص وإهتمام ورعاية قيادة انتقالي محافظة لحج ممثلةً بالمحامي رمزي الشعيبي رئيس تنفيذية إنتقالي المحافظة لما من شأنه تفعيل وتطوير أداء العمل التنظيمي بعموم إدارات الهيئات التنفيذية لمديريات المحافظة خلال العام الجاري 2023 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى