انتقالي وادي وصحراء حضرموت ينظم دورة تدريبية في فن ومهارات قيادة الجماهير

نظمت الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم السبت، دورة تدريبية في فن ومهارات قيادة الجماهير، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

ودعا عبدالملك التميمي مدير الإدارة الجماهيرية، كافة المشاركين إلى الاستفادة القصوى من هذه الدورة وتطبيق مخرجاتها في الواقع العلمي والميداني، مشيدا بالحراك الجماهيري الفاعل الذي يقوده شباب الغضب للتصعيد الشعبي المطالب برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى وإحلال قوات النخبة الحضرمية.

وأكد التميمي على ضرورة تعاون وتكاتف الجميع في مواجهة تحديات المرحلة الراهنة وتفنيد وكشف الإشاعات المغرضة التي تبثها القنوات والمواقع الإلكترونية المشبوهة المعادية لقضية شعب الجنوب.

وتعرف المشاركون في الدورة التدريبية من المدرب سالم لكمان، إلى مفهوم المهارات القيادية والمهارات الفطرية والفنية والإدارية والاجتماعية وسمات القائد المؤثر التي يتميز بها القائد، إضافة إلى مراحل التخطيط للعمل الجماهيري والصعوبات والتحديات وكيفية التغلب عليها والحد من تكرارها.

شارك في الدورة التدريبية مديرو الإدارات الجماهيرية للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديريات وادي وصحراء حضرموت، ومسؤولي الجماهيرية في اللجان المحلية بالمراكز، وعدد من عقال الحارات وقيادات وناشطات نسوية في منظمات المجتمع المدني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى