الإدارة التنظيمية تقيم دورة تدريبية في مجال تعزيز العمل الإداري لأعضاء تنفيذية انتقالي حالمين

حالمين /عباس الجعشاني :
نظمت الإدارة التنظيمية بانتقالي حالمين صباح اليوم السبت بقاعة المجمع التربوي بحبيل الريدة عاصمة مديرية حالمين دورة تدريبية في مجال تعزيز العمل الإداري والتنظيمي لأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حالمين وتأتي الدورة برعاية المجلس الانتقالي بمحافظة لحج وإشراف القيادة المحلية لانتقالي حالمين .

وفي مستهل الدورة تحدث العميد ناجي الكربي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حالمين بكلمة أشار فيها إلى أهمية هذه الدورة لتطوير المهارات والقدرات في العمل التنظيمي وبلورة العمل المؤسسي في إطار المديرية .

داعيا الجميع إلى التفاعل للاستفادة والتعلم للارتقاء بمستوى العمل الإداري خلال الفترة المقبلة والاستفادة من تجارب وأخطاء الفترة الماضية.

من جانبه مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي محافظة لحج الاستاذ غسان عليب (مدرب الدورة ) رحب بالحاضرين وموضحا أهمية الدورة التدريبية في تنمية القدرات والمهارات الإدارية لأعضاء الهيئة التنفيذية بالمديريات.

ومثمنا جهود الإدارة التنظيمية في المديرية وحرصها على التنسيق والتواصل لإنجاح هذه الدورة لتعزيز مفاهيم العمل المؤسسي والتنظيمي في المديرية.
وتمنى للجميع التوفيق والنجاح والاستفادة من هذه الدورة ونتائجها التي ستساعد الكادر القيادي في تطوير عمله وأدائه بعيداً عن الأخطاء .

وهدفت الدورة إلى تعريف أعضاء الهيئة التنفيذية على العمل التنظيمي وكيفية العمل التنظيمي والتخطيط والتقييم وكيفية صياغة التقارير والمتابعة بما ينعكس على نجاح الجانب الإداري والتنظيمي للهيئة التنفيذية .

واستمع المشاركون في الدورة إلى شرح مفصل في معارف الإدارة الحديثة لمواكبة التحديات وأهم المهارات في مبادئ التعامل التي من شأنها تعزز الدور الإداري التنظيمي.

بدورهم أشاد المتدربون من أعضاء الهيئة التنفيذية بنجاح الدورة والاستفادة منها في تنمية مهاراتهم التنظيمية والإدارية.

حضر الدورة الاستاذ محمد صالح حيدرة نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية والاستاذ محمد مانع عضو انتقالي المحافظة والاستاذ عمار صالح ناصر رئيس الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى