تنظيمية انتقالي لحج تواصل نزولها الميداني للاطلاع على الأوضاع التنظيمية للمديريات

واصلت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم السبت ، برنامج نزولها الميداني للإطلاع على الأداء التنظيمي للهيئات التنفيذية بمديريات المحافظة .

والتقى مدير الإدارة التنظيمية الأستاذ غسان عليب لدى نزوله الميداني إلى مديرية حالمين برئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية مطلعا على أهم المشكلات التي تواجهها الإدارات بالهيئة التنفيذية .

ورحب  رئيس الهيئة  التنفيذية بمديرية حالمين العميد ناجي الكربي بمدير الإدارة التنظيمية مؤكدا على أهمية مثل هذه الزيارات للاطلاع عن أداء القيادة المحلية وملامسة المشكلات التي تعانيها .

 من جانبه تحدث الاستاذ غسان عليب  مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج  شاكرا الحضور وناقلا لهم تحيات المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية بالمحافظة .

وأكد عليب على العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق آمال وتطلعات أبناء مديرية حالمين خاصة ولحج عامة في السير ضمن الركب الجنوبي حتى تحقيق فك الارتباط مشيرا إلى أن مثل هذه اللقاءات تمثل حجر الزاوية في تحسين وتطوير أداء الهيئات التنفيذية وإداراتها والارتقاء بها  وتقويم الاعوجاج في مسار عملها .

ونوه غسان عليب بأن عملية التقييم تتم وفق معايير الجودة العالية و أن الهدف منها إصلاح أي اختلالات رافقت العمل خلال الفترة المنصرمة مؤكدا على أن المرحلة تتطلب تكاتف الجميع لمواجهة التحديات التي يواجهها الشعب الجنوبي على كل المستويات.

واطلع عليب خلال الزيارة على الأرشفة والتقارير والخطط ومستوى الاداء التنظيمي للقيادة المحلية بالإضافة إلى أهم المشكلات والعوائق التي تواجه القيادة المحلية لرفعها إلى قيادة المحافظة بهدف وضع الحلول والمعالجات اللازمة لها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى