نادي المنصورة يناقش استعدادات فريق كرة القدم للمشاركة في كأس العاصمة عدن

عقد صباح اليوم بمقر نادي المنصورة بالعاصمة عدن اجتماعاً ضم إدارة ولاعبي ومدربي فريق كرة القادم بنادي المنصورة الرياضي برئاسة الاستاذ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة رئيس النادي .

وناقش الاجتماع استعدادات فريق كرة القدم في النادي للمشاركة في بطولة كأس العاصمة عدن والتي انطلقت يوم أمس الجمعه بتنظيم من دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

واستمع الداؤودي خلال الإجتماع إلى أبرز الإشكاليات التي تواجه الفريق والسبل التي ستساهم في تمكن الفريق من تقديم أداء يليق بنادي المنصورة .

وخلال الإجتماع عبر الاستاذ أحمد علي الداؤودي عن دعمه لإعضاء الفريق وتفائله بأن يقدموا أداء متميزاً مؤكداً على حل كل الاشكاليات التي يمكن ان تواجههم داعياً إياهم في الوقت ذاته الى بذل جهد أكبر لتحقيق الفوز في مباريات البطولة .

من جانبه قال الكابتن حسين السقاف مدير فريق كرة القدم في النادي بأن قيادة النادي ممثلة برئيس النادي قدمت حلول لكثير من الإشكاليات والعقبات التي كانت تعيق اللاعبين ، مضيفاً بأن الأمل معلق بأعضاء الفريق لتمثيل المنصورة بشكل مشرف في هذه البطولة النوعية .

حضر اللقاء الأستاذ علي الصلاحي مدير الاستثمار بالنادي والكابتن صلاح الشبيبي مدرب فريق كرة القدم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى