رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يشهد حفل تكريم القطاع الصحي بمديرية عرماء

شهد العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الحفل التكريمي للكادر الصحي بمديرية عرماء والذي أقامته الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية.
وتقدم رئيس تنفيذية انتقالي شبوة في كلمته بالتهاني والتبريكات للمكرمين، مثمنا الجهود التي بذلوها خلال عملهم في مستشفى عرماء وبقية المرافق الصحية بالمديرية.
وعبر العميد الجبواني عن سعادته بمشاركة أبناء مديرية عرماء الاحتفال التكريمي، لافتا إلى الأهمية الاقتصادية والجغرافية التي تحتلها المديرية ووجود الثروة النفطية فيها، مؤكدا على أهمية أن تستفيد المديرية من هذه الثروة من خلال إقامة المزيد من مشاريع التنمية في المديرية.
هذا وقام العميد الجبواني وقيادات السلطة المحلية وانتقالي المديرية بتكريم عدد من منتسبي القطاع الصحي بدروع تذكارية.
وكان العميد الجبواني قد وصل صباح اليوم إلى مدينة المافود مركز مديرية عرماء في زيارة للاطلاع على أحوال المواطنين بالمديرية والمشاركة في حفل تكريم كوادر القطاع الصحي، حيث كان في استقباله قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية وعدد كبير من الوجهاء والأعيان والشخصيات الاعتبارية.
وفي سياق زيارته للمديرية تفقد رئيس تنفيذية انتقالي شبوة مستشفى عرماء، حيث اطلع من مسؤولي مكتب الصحة والمستشفى إلى شرح لطبيعة الخدمات التي يقدمها المستشفى للمواطنين، مشيرا إلى متابعة قيادة المجلس بالمحافظة مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية لدعم دولة الإمارات العربية المتحدة لمستشفى عرماء ضمن أربعة مستشفيات تم اعتمادها كمرحلة أولى من المؤسسة.
كما قام رئيس انتقالي شبوة بزيارة لمقر الأمن العام بالمديرية، حيث استمع من مدير الأمن بالمديرية العقيد مبارك جار الله الى شرح عن الوضع الأمني بالمديرية، والصعوبات التي تواجه قيادة المديرية وخاصة تهدم معسكر الأمن، والحاجة الملحة لمبنى جديد للأمن، بالإضافة إلى حاجة المديرية إلى رفدها بعناصر أمنية جديدة، وأبدى العميد الجبواني بهذا الصدد  استعداده لمتابعة متطلبات قيادة أمن المديرية مع الجهات ذات العلاقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى