الشعيب .. الهلال بطلاً والاتحاد وصيفاً للدوري المدرسي في آل أنعم

ضمن الانشطة المدرسية اقيمة الساعة العاشرة صباح يومنا هذا الخميس الموافق 2023/2/9م المباراة النهائية في الدوري المدرسي والتي تنضمه مدرسة الشهيد محمد غالب علي وثانوية 14 اكتوبر في ال انعم .
حيث جمع اللقاء بين فريقين الهلال بقيادة الكابتن خالد وليد وفريق الاتحاد بقيادة الكابتن محمد هاني على ملعب المدرسة ومعا ايقاعات وهازيج المشجعين من الطلاب والحاضرون وعلى صوت صافرة حكم المباراة الاستاذ محمد احمد سعيد انطلق الشوط الاول بحماس ومتعة حيث سعى كل فريق الى الوصول الى مرمى الفريق الاخر بكل ما اوتي من مهاة وقوة وستمر اللعب والتمريرات حتى استطاع لاعب الهلال معين عبدالسلام من اقتناص تمريرة رائعة وايداعها في شباك مرمى الاتحاد معلنا الهدف الاول لفريقة في الدقيقة 20من زمن الشوط الاول ثم اشعل حماس الفريقين وبدأ كل فريق بشن هجماتة على الفريق الاخر ولكن فريق الهلال استطاع من تعزيز النتيجة بواسطة لاعبة المخضرم معين عبدالسلام بهدف ثاني من ارسالية رائعة تم ترجمتها براسية معلنتة اجمل اهداف اللقاء .
ثم استمر اللعب بين الفريقين كلا باحثا عن اثبات وجودة حتى اعلن حكم اللقاء انتهى زمن الشوط الاول بتقدم فريق الهلال بهدفيين نضيفيين.
بعد راحة وجيزة انطلقة صافرة الحكم لتمهد لشوط الثاني بين الفريقين الذي دخلة كل فريق بتكتيك وخطط مختلفة عن الشوط الوال ساعيا كل منهما للوصول الى لقب الدوري والكاس.
ومع التمريرات الرائعة واهازيج المشجين واللحضات الجميلة هجمة هنا وهجمة هناك الى ان اقتنص اللاعب عبدالله صالح مهاجم فريق الاتحاد فرصة ثمينة ومن كرة اكثر من راىعة ليسكنها على يمين حارس مرمى الهلال معلنة الهدف الاول لفريق الاتحاد بعد هذا الهدف اشتد حماس الفريقين وحمي الوطيس وستمر اللعب والهجمات سجالا الى ان اعلن حكم المباراة انتهى اللقاء بفوز فريق الهلال بطلا لدوري المدرسي والاتحاد وصيفا بنتيجة ا1/2 .
اشهر حكم المباراة بطاقتين صفراء كانت الاولى من نصيب اللاعب محمد هاني والاخرى من نصيب وديع عبدالكريم .
بعد انتهى المباراة قامة لجنة الانشطة المدرسية ممثلة بالاستاذ صالح سعيد والاستاذ خليل عبدالله والاستاذ طارق عبدالله بتكريم كلا من :
١-افضل حارس في الدوري الطالب عبدالله عبدالقوي
٢-افضل لاعب بالدوري الطالب حربي نبيل
٣-هداف الدوري الطالب معين عبدالسلام
ثم تكريم الفريق الوصيف بالميداليات .
وتكريم الفريق الفائز بالكاس
بعدها تم تكريم حكم الدوري الاستاذ محمد احمد سعيد .

الجدير بالذكر ان الدوري كان من تنضيم واعداد ومتابعة المجلس الطلابي .

✍️صادر عن الدائرة الاعلامية للمجلس الطلابي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى