برئاسة العبد.. تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض خطة الفصل الثاني

ترأس الاستاذ خالد عمر العبد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين ، صباح اليوم بمقر المجلس ، الاجتماع الدوري الأول للهيئة التنفيذية لشهر ابريل .

وباركت الهيئة التنفيذية في مستهل اجتماعها نجاح مشاورات الرياض ، وماتمخض عنه من تشكيل مجلس قيادة رئاسي .

مشيرة إلى ماتمثله هذه الخطوة ومشاركة المجلس الانتقالي في المجلس الرئاسي الذي يعد نصرا ومكسبا مهما للقضية الجنوبية لتحقيق تطلعات أبناء الجنوب .

واستعرض مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت خلال الاجتماع تقرير خطة ونشاط الهيئة للفصل الثاني , مشيرا فيه إلى برنامج التنفيذ لكافة أنشطة الإدارات ، والمزمع القيام بها خلال الفصل الثاني للعام الحالي 2022 م

واكدت الهيئة في اجتماعها على ضرورة تكريس الأنشطة للجوانب الاجتماعية والتنموية التي تعود بالنفع على المواطنين من أبناء المحافظة وذلك وفق توجهات سياسة المجلس للإسهام في رفع معاناة المواطن .

كم تطرق الاجتماع إلى مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالمواطن ، وتردي الوضع المعيشي والخدمي وارتفاع الأسعار المواد الغذائية والاستهلاكية خلال أيام الشهر الفضيل في ضل إستمرار انهيار العملة والتي انعكست سلبا على المواطن .

وشددت الهيئة على أهمية التنسيق وتضافر الجهود لرفع مستوى الأداء التنظيمي والعمل بوتيرة عالية من خلال الانخراط في صفوف المجتمع لملامسة همومهم واحتياجاتهم ورفع مستوى الوعي الثقافي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى