انتقالي المحفد يُكرّم الطلاب المتفوّقين في ثانوية الشهيد صيفان بالمديرية

نظمت الإدارة السياسية لانتقالي مديرية المحفد في محافظة أبين، اليوم الاربعاء، حفلاً تكريماً للطلاب المتفوّقين في ثانوية الشهيد احمد علي صيفان، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية مهدي عبدالله مقبل.

وفي مستهل الافتتاح لحفل التكريم ألقى رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية كلمة حيا فيها الطلاب، داعياً إلى الاجتهاد والمثابرة في التعليم والارتقاء بالعلم الذي يمثّل الركيزة الاساسية في بناء الأوطان، وهو التنمية والثقافة والرقي للوطن الجنوبي.

وألقى مدير الإدارة السياسية لانتقالي المحفد حيدرة عبدالله قردع كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعاً، مشيراً إلى أن هذا الاحتفال ماهو إلا حاضراً وسيتسع إلى بذل مزيداً من الجهود في تكريم الطلاب المتفوقين بمختلف مدارس المديرية، وأن قيادة المجلس الانتقالي تولي جل اهتمامها في تشجيع الشباب ودعمهم في مختلف المجالات

وألقى مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية مهدي محمد عُشيش كلمة شكر فيها قيادة انتقالي المحفد ممثلة بالإدارة السياسية على هذا التكريم لطلاب ثانوية صيفان والذي يأتي في إطار دعم الشباب وتشجيعهم على خلق نوع من التنافس في العملية التعليمية.

وقامت الإدارة السياسية بتكريم (14) طالباً من الطلاب المتفوقين بثانوية الشهيد صيفان بعدد من الشهادات التقديرية والمستلزمات الدراسية والحوافز المالية تشجيعاً وتكريماً لما بذلوه خلال مرحلتهم الدراسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى