عضو الجمعية الوطنية “عيدان” يطلع على الوضع الصحي بمديرية الحوطة

اطلع عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، عضو لجنة الصحة والبيئة، الدكتور علوي عيدان، على الأوضاع الصحية في مديرية الحوطة بمحافظة لحج .

والتقى عيدان – خلال زيارته الميدانية التي قام بها صباح الأربعاء – مدير مكتب الصحة بمديرية الحوطة الأخ عبده جعفر السقاف، والدكتورة حنان عدس مدير مركز الأمومة والطفولة في المديرية.

واستمع عيدان إلى شرح وافٍ من السقاف والعدس حول طبيعة الأوضاع الصحية والصعوبات التي تواجه سير العمل الصحي بالمديرية، خصوصا بالمركز الصحي ومركز الأمومة والطفولة.

وأشاد الدكتور علوي عيدان بحالة الانضباط الإداري في المرافق الصحية بالمديرية، شاكرا قيادة مكتب الصحة ومركز الأمومة والطفولة على الجهود التي يبذلونها لتوفير الخدمات الصحية والرعاية الصحية للمواطن بأقل التكاليف رغم شحة الإمكانيات وضعف الميزانيات التشغيلية.

كما التقى عضو الجمعية الوطنية الدكتور علوي عيدان – خلال الزيارة – الدكتور خالد محمد جابر، مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة، والأستاذ سامي الجبلي مدير عام مديرية الحوطة، وناقش معهما الكثير من القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمل الصحي، وبحث سبل تقديم الحلول من قبل الإدارة الصحية بالمحافظة والسلطة المحلية بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى