رئيس انتقالي لحج يعزي باستشهاد القائدين العقيد عبدالله بارجيلة ومشعل العلياني

بعث رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي برقية عزاء ومواساة في استشهاد القائدين العقيد عبدالله سعد بارجيله المسعودي رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد ( ب ) والقائد مشعل عبدالمجيد العلياني ركن عمليات الكتيبة الأولى في اللواء وجرح ( 5 ) من الجنود إثر تفجير إرهابي استهدف مركبتهم صباح اليوم الثلاثاء وهما يؤديان واجبهما الوطني في منطقة البقيرة عومران شرق مديرية مودية بمحافظة أبين ضمن عملية سهام الشرق لتطهير المحافظة من الإرهاب .

وأشاد المحامي الشعيبي في برقية العزاء بمناقب ومواقف الشهيدين البطولية مؤكدا بأنه باستشهادهما قد خسرت محافظة لحج خاصة والجنوب عامة قائدان من خيرة القادة العسكريين .

وعبر المحامي الشعيبي عن خالص تعازيه لإخوان الشهيد العقيد عبدالله سعد بارجيله الشيخ / صالح سعد عبدالله بارجيلة مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي الحبيلين والشيخ عيدروس سعد عبدالله وإخوانهم وإلى أولاد الشهيد أمين وغسان وكافة آل بارجيلة والمسعودي معبرا عن تعازيه ايضا لأقارب وذوي الشهيد مشعل عبدالمجيد العلياني .

وابتهل المحامي رمزي الشعيبي إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الشهيدين بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهما فسيح جناته وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان سائلا الله تعالى بأن يمنّ بالشفاء على الجرحى الذين سقطوا في التفجير الإرهابي الجبان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى