بن الصقير يستقبل رئيس مركز تعليم وتأهيل ذوي الإعاقة بوادي حضرموت

استقبل الشيخ/ كرامة بن سالم بن الصقير نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت صباح اليوم الأستاذ/ محمد سالم باسعيدة مدير مركز تعليم وتأهيل ذوي الإعاقة بوادي حضرموت.

وفي مستهل اللقاء رحب الشيخ/ كرامة بن الصقير نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة بمدير مركز تعليم وتأهيل ذوي الإعاقة بوادي حضرموت، و مشيداً بما يقوم به مركز ذوي الإعاقة من تأهيل وتدريب شريحة ذوي الهمم والجهود الحثيثة الذي يبذلها المركز لتذليل الصعوبات التي تواجه سير عمل المركز.

وفي اللقاء استمع نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة ومدير إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة المساعدة الأخ/ فهمي سعيد الحبشي إلى شرح واف عن نشاط مركز تعليم وتأهيل ذوي الإعاقة بوادي حضرموت وما يقدمه المركز من رعاية وعناية واهتمام بشريحة ذوي الهمم، و مستعرضين أيضا جملة المعوقات التي تقف أمام سير أنشطة المركز.

و أطلع مدير إدارة الشباب و الطلاب و مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية المساعدة خلال اللقاء على الأولمبياد الرياضي الذي سينظمه مركز تعليم وتأهيل ذوي الإعاقة بوادي حضرموت لكل مدارس ومراكز ذوي الإعاقة بمديرية سيئون، مُطلعين على أهداف الأولمبياد الذي يهدف إلى إبراز مواهب وقدرات ذوي الإعاقة في مختلف الأنشطة الرياضية والذهنية.

حضر اللقاء أيضا: الأستاذ/ أحمد الحامد، مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية المساعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى