قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يقر خطة نشاطه التدريبي للعام الجاري 2023 م

اقر قطاع التدريب والتاهيل بالهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي خطة نشاطه التدريبي للعام الجاري 2023م. جاء ذلك في الاجتماع الدوري، الذي عقده القطاع اليوم في العاصمة عدن برئاسة د.عبدالله الحو عضو مجلس ادارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة.
وفي مستهل الاجتماع أشاد د. الحو بالجهود التي بذلها منتسبو القطاع من فنيين وإداريين وكادر اعلامي في مرحلة التحضير للمؤتمر الاول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، مشيرا إلى أن قطاع التدريب والتأهيل كان له بصمة واضحة في إنجاح كثير من المهام اللوجستية و الإجرائية التى شهدتها تلك التحضيرات حتى يومي انعقاد المؤتمر في 17-18 يناير 2023.
وأكد رئيس القطاع على أهمية استثمار تلك الجهود في الواقع العملي وفي الخطط والمهام الماثلة امام القطاع في العام الجاري ، مضيفا أن القطاع لديه تصور بتدريب وتاهيل ما يربوا عن الف متدرب ومتدربة خلال هذا العام، والتوجه نحو جعل مقر القطاع منتدى مفتوحا للشباب والشابات في الجنوب من خلال تنظيم الورش والندوات والحلقات القصيرة وغيرها من الفعاليات.
وكان الاجتماع قد ناقش جملة من الخطوات العملية لنشاط القطاع ومنها الخطة السنوية في مجال التدريب والتأهيل الاعلامي، ونشاط القطاع الرمضاني، وتطوير الاستديو الإذاعي والتلفزيوني التدريبي، وفتح مجالات التعاون مع الجهات الإعلامية المحلية والعربية، وغيرها من الموضوعات الأخرى ذات العلاقة، واتخذ بشأنها عددا من الإجراءات والتكليفات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى