بتكليف من الشقي.. قيادة انتقالي لودر تزور أهالي شهداء أحداث المديرية الأخيرة

عدن24| خالد الكابر

ضمن البرامج المعد له قامت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر برئاسة حسين علي القفعي رئيس المجلس الانتقالي لودر بتكليف من الرئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ محمد احمد الشقي، بزياره الى أهالي شهداء أحداث المديرية الاخيرة، التي أسفرت عن سقوط عدد من الشهداء.

حيث تم استهداف صباح اليوم أهالي الشهداء منصور حسين عيضه، والشهيد فهمي محمد العبيد، وغداً سوف تكون زيارة اخرى لعدد من الشهداء آخرين.

وفي مستهل الزيارة قدم رئيس المجلس الانتقالي لودر تحيات القيادة السياسية الجنوبية ممثلاً بالرئيس عيدروس الزبيدي،الذي يولى اهتماماً كبيراً في تلك الأحداث المؤلمة، وشكل على ضوء ذالك لجنه في التحقيق ماحدث برئاسة رئيس المجلس الانتقالي المحافظة الاستاذ محمد احمد الشقي.

واضاف القفعي قائلاً: دماء أبناءكم لن تذهب هدراً، وسوف نتظر التحقيقات التي تجريها اللجنة المكلفه بهذا الأمر ،وسوف ينال المتسببين في الأحداث الأخيرة جزاءهم الرادع.

وأكد القفعي أن الشهداء الذين سقطوا هم شهدائنا الأبرار ، وسوف نكون اوفياء مع أسرهم، ونبذل قصارى جهدنا لتوفير الدعم والاهتمام بهم.
ومن جانبه شكر أهالي الشهداء قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلةً بالرئيس عيدروس الزبيدي،وكذالك اللجنة التحقيقات برئاسة الشقي على متابعتهم القضية بكل مصداقية ومعرفة المتسبب في ذلك، وتقديمه للعدالة.

رافق الرئيس المجلس كلاً من عضو المجلس الانتقالي المحافظة سالم عمر مسود ، ومدير الادارة الشهداء والجرحى صالح ناصر الحمزه وعدد من مدراء الإدارات التنفيذية للمجلس الانتقالي لودر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى