بمناسبة الذكرى التاسعة لتحرير عدن.. انتقالي العاصمة يناقش مع مدير عام المعلا تنظيم الإفطار الجماعي

ناقش وفد من الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، مع مدير عام مديرية المعلا الأستاذ عبدالرحيم جاوي صباح اليوم تنظيم الإفطار الجماعي الذي سيقام في شارع الشهيد مدرم (المعلا الرئيسي) يوم 27 رمضان الموافق يوم السبت 6/ أبريل/2024م، بمناسبة الذكرى التاسعة لتحرير عدن.

وبحث الوفد برئاسة سليمان الطحطوح مدير إدارة الإعلام والثقافة بانتقالي العاصمة عدن، التنسيق مع السلطة المحلية وآلية تنظيم الإفطار الجماعي وضمان إقامته بشكل منظم تجنباً لحدوث أي مشكلات.

وأكد الطحطوح على حرص قيادة المجلس الانتقالي واهتمامها بمثل هذه الفعاليات الذي تقام برعاية وإشراف مباشر من الأستاذ مؤمن حسن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس انتقالي العاصمة عدن.

وفي اللقاء الذي حضره كلاً من عبيد البكري نائب مدير الإدارة الاقتصادية والخدمية في انتقالي العاصمة عدن، ومسؤول القطاع الشبابي في مديرية المعلا أكرم الشرفي، أشاد جاوي بجهود الشباب والقائمين مشيراً إلى أن مثل هذه الفعاليات تجمع الناس وتعزز قيم التعاون والإخاء فيما بينهم من أجل تخفيف ما عانوه أيام الحرب الغاشمة على العاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى