حزام المحفد يُدشن العام التدريبي والمعنوي الجديد 2023م

دشنت قوات الحزام الأمني قطاع المحفد صباح اليوم المرحلة الأولى من العام التدريبي القتالي والمعنوي 2023 وذلك تحت شعار “نجاح المرحلة من معركة سهام الشرق وطرد الإرهاب من محافظة أبين”.

وفي حفل التدشين الذي حضره رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية مهدي عبد الله، مرت سرايا رمزية من وحدات الحزام من أمام منصة الضيوف مستعرض مهاراتها البدنية واستعدادها التام لمواجهة التحديات وفي مقدمتها الإرهاب.

وقال العقيد علي حنش شملق أركان حزام المحفد في كلمته التوجيهية التي ألقاها على الجنود: نحيي هذه الوجوه السمراء الصادقة والثابتة في مواجهة أعداء الجنوب، والتي تخوض إلى جانب إخوانهم من التشكيلات العسكرية والأمنية معركة ضد الإرهاب في المحفد، وسطرتم بطولات وقدمتم تضحيات جساما في سبيل تحرير المديرية من شرذمة القاعدة.

شاكراً في ختام كلمته الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، والعميد محسن عبد الله الوالي القائد العام لقوات الحزام على دعمهم السخي لحزام المحفد وتذليل الصعاب أمام قياداته وأفراده للقيام بواجباتهم الأمنية على أكمل وجه.

كما ألقيت في الحفل قصيدة شعرية للشاعر الشعبي مهدي أحمد منصر ألهبت حماس الحاضرين.

حضر التدشين مدير أمن المحفد النقيب رائد صالح فرج، ومدير الأمن السياسي أحمد عبدربه الحبلة وعدد من قيادات وضباط حزام المحفد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى