القيادة المحلية لانتقالي جحاف تعقد اجتماعها الموسع للفصل الرابع من العام 2022

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية جحاف بمحافظة الضالع، اليوم السبت، اجتماعها الموسع للفصل الرابع من العام 2022، تحت شعار “وحدة الصف الجنوبي خلف قيادة المجلس الانتقالي انتصارا لأهداف الشعب الجنوبي”، برئاسة العميد عبد الله مهدي رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة.
واستعرض العميد مهدي آخر التطورات السياسية والعسكرية في الساحة الجنوبية، مشيرا بأن المرحلة التي يمر بها الجنوب تتطلب إلى بذل المزيد من الجهود والاصطفاف خلف القيادة السياسية واستكمال بناء الدولة الجنوبية الحديثة.
وأكد رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، أن الأعمال الإرهابية والتصعيد الحوثي على جبهات القتال الجنوبية، واستمرار سياسية التجويع وقطع المرتيات على الشعب الجنوبي وقواته الباسلة المرابطة على امتداد الوطن لن تستمر وستسقط أمام قوة وإرادة الشعب الجنوبي العظيم.
وشدد مهدي على أهمية مضاعفة الجهود وتفعيل دور اللجان المجتمعية بالمديرية والعمل الجاد كلا من موقعه وذلك لما من شأنه تعزيز سُبل التعاون والأمن المجتمعي وحلحلة القضايا والخلافات المدنية.
وتطرق العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس تنفيذية انتقالي جحاف، في كلمته إلى العديد من القضايا والصعوبات التي تواجه المجلس الانتقالي بالمديرية، مشيرا بأن انتقالي جحاف يمضي إلى الامام وفق سياسة المجلس الساعية إلى تحقيق تطلعات الشعب الجنوبي واستعادة دولته إلى جانب مساهمته الفعالة في حلحلة وتلافي قضايا المواطنين بالمديرية، وتعزيز التعاون المشترك بين السلطات المحلية بالمديرية.
وناقش الاجتماع التقرير العام للأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفصل الرابع من عام 2022، مباركا نجاح مؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في العاصمة عدن وتشكيل كيان وطني للدفاع عن قضيتهم ومشروعهم وحقوقهم المغتصبة منذ ثلاثون عاما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى