مدرستي محمد غالب وثانوية 14 أكتوبر تقيمان ندوة علمية وثقافية


أقامت مدرسة محمد غالب علي وثانوية14اكتوبر ندوة ثقافية علمية الخميس في ساحة ثانوية 14اكتوبر ..حيث بداءة بآيات من الذكر الحكيم ألقاها الطالب صقر صالح ثم كلمة من قبل مدير ثانوية 14ثانوية مدير قسم الوسائل التعليميه بالمديرية انيس العلوي أكد فيها على إقامة مثل هذه الفعاليات الثقافيه والعلميه التيةيبدع فيها الطلاب ويصقلون مواهبهم ويطورون افكارهم الثقافيه والعلميه ودعاء المعلمون إلى تشجيع الطلاب والوقوف إلى جانبهم واكتشاف مواهبهم المختلفه..
كما تخلل الندوه عدد من الفقرات منها الترفيهيه والأدبية والثقافيه والاسئله وتم منح الفائزين فيها بعدد من الجوائز الماليه والعينيه وبعد ذلك قام الطلاب عمل مسرحية التي أبدع فيها الطلاب عبدالرحمن علوي ويحيى فارس وسمير محسن وصدام حسين ومفتاح ياسر وعبد الحميد احمد علي وإبراهيم عبدالقوي ومحمد سالم وعبدالله عبدالفتاح حيث مثلو أدوارهم عن المعلم ومايعانيه من معاناه في حياته ومعيشته في ظل الضروف الحاليه وعدم اعطائه حقوقه من قبل الحكومه.
كما جرت في الندوه عرض المجلات الحائطيه التي أبدع فيها طلاب الشعب الدراسه في المدرسة الاساسيه والثانوية وحصل طلاب الصف التاسع على قرار اللجنه بالفوز عن افضل مجله حائطيه ومن الثانويه الصف الثالث الثانوي ..
كما فاز في مجال الرسم طلاب الثاني ثانوي في لوحتهم الذي رسموا فيها رسمه مبدعه لمبنى ثانوية 14اكتوبر
في الجانب الرياضي قام مجموعه من الطلاب بعمل الحركات الرياضيه التي اعجبت بها الحاضرين .والذي قام بادئها الطلاب عبدالرحمن وديع ومحمد أحمد والمطري امين وماجد وضاح ..
والقيت قصيده شعريه باللغة الفصحى من قبل الطالب برهان الراعي نالت استحسان الحاضرين .
حضر الندوه عدد من الظيوف من أولياء أمور الطلاب وهيئة التدريس.
قدما الحفل الطالبان المبدعات عبدالاله ماجد وادم سالم محمد .
الشكر موصول للاستاذ طارق الغلابي الذي بذل جهد كبير لإعداد الندوه إلى جانبه المعلمون والمجلس الطلابي .. كما نقدم الشكر والتقدير إلى الطلاب والطالبات الذي قدموا وجبات خفيفه للحاضرين .
الجدير بالذكر أن المدرسه الاساسيه والثانوية تؤدي أنشطتها في الساحات خارج المدرسه بالجو البارد وتحت حرارة الشمس لعدم وجود قاعة لتنفيذ الانشطه والمحاضرات والندوات نأمل من الجهات المختصه والمهتمين من أهل الخير النظر لهذا الأمر باهتمام .
متابعة الاستاذ عبدالرب الموسطي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى