الرئيس الزُبيدي يثمن الدعم اللامحدود الذي تقدمه دولة الإمارات لبلادنا في جميع المجالات

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض، اليوم الثلاثاء، سعادة محمد حمد الزعابي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى اليمن.

وفي مستهل اللقاء رحب الرئيس الزُبيدي بالسفير الزعابي، مشيدا بالدور الأخوي العروبي الإماراتي إلى جانب شعبنا والدعم اللامحدود الذي تقدمه دولة الإمارات قيادةً وحكومةً لبلادنا لإعادة بناء ما دمرته الحرب الحوثية الغاشمة.

وثمّن الرئيس الزبيدي الدور الإنساني الكبير لدولة الامارات الشقيقة في بلادنا في مختلف المجالات وفي مقدمتها المجال الأمني ودعم جهود مكافحة الإرهاب، فضلا عن دعمها الكبير لبلادنا في مجال الطاقة والصحة والتعليم والنظافة والتحسين والقطاعات الحيوية الأخرى ذات الصلة بحياة المواطنين.

من جهته جدد السفير الزعابي موقف دولة الإمارات الداعم لشعبنا ولقيادته ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي وحكومة المناصفة، ولكل الجهود الإقليمية والدولية الهادفة إلى إنهاء الحرب وإحلال السلام في بلادنا.

حضر اللقاء محمد الغيثي رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية في المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس هيئة التشاور والمصالحة في مجلس القيادة الرئاسي، وعماد محمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى