الشكلية والشاجري يكرمان طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بالعاصمة عدن

عدن24/ خاص

حضر الاخ محمد سالم الشكلية مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني، والاخ ماجد الشاجري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية في عدن، اليوم الثلاثاء، اختتام البرنامج التدريبي الخاص لتحف الاكسسوارات بالاصداف البحرية لطلابه الموهوبين والمبدعين ” من ذوي الهمم” للعام 2023م، الذي نفذته مؤسسة الحياة للتدخل المبكر لذوي الاحتياجات الخاصة بالعاصمة عدن.
وطاف الشكلية والشاجري في المعرض للاطلاع على ما يحتويه المعرض من أعمال حرفية لذوي الاحتياجات الخاصة، مشيدين بما احتوائه المعرض من أعمال حرفية لهذه الفئة التي تبدع في كثير من المجالات داعيين المنظمات المانحة والدولية مد يد العون والمساعدة لهذه المؤسسة التي تضم فئة كبيرة من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأشاد الشكلية والشاجري بأعمال ومهمام مؤسسة الحياة شاكرين رئيسها الاخت ابتهال المحروق على ما تقوم به من عمل تطوعي وخيري وجهود  ملموسة في عملية التدريب والتأهيل للطلاب الذين يتمتعون بمهارات عالية ومتميزة في العديد من المجالات.

وفي ختام البرنامج التدريبي قام الشكلية والشاجري بتكريم الطلاب المبدعين من وذي الاحتياجات الخاصة نظير أعمالهم الإبداعية.
حضر حفل الاختتام محمد محتوم المدير التنفيذي لمؤسسة ابو حاتم بانافع للاعمال الانسانية
ومحمد العزاني مدير عام جمعية هائل سعيد انعم عدن
والأستاذة فتحية ممثلة عن مكتب التخطيط والتعاون الدولي والدكتورة رجاء محمد صالح رئيسه مبادرة الرجاء للأعمال الإنسانية، والأستاذة ملاك ممثلة عن مدرسة الجودة الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى