القيادة المحلية لانتقالي الحوطة تعقد اجتماعها الفصلي الأخير للعام 2022م

احتضنت قاعة اتحاد نساء لحج بمدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج اليوم الاحد الاجتماع الاجتماع الموسع للفصل الرابع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحوطة محافظة لحج برئاسة الاستاذ فارض البان رئيس القيادة المحلية.

وفي مستهل الاجتماع الذي بدا بآيات من الذكر الحكيم ، ثم النشيد الوطني الجنوبي، ثم وقفة دقيقة حداد على ارواح شهداء الجنوب.

،القى الاستاذ فارض البان كلمه نقل من خلالها تحايا رئيس انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي، و رحب فيها بالحضور وشاكراً اعضاء القيادة المحلية للمشاركة باجتماعات القيادة المحلية بالمديرية معبراً عن امتنانه تحملهم المسؤولية بالظروف الاستثنائية في قيادة النشاط الميداني بين اوساط الجماهير بالمديرية .

واشار فارض البان الى ان المجلس قد حقق انجازات كبيرة خلال العام المنصرم، ومازال يخوض معركته على كافة المستويات متمنياً ان يكون العام القادم هو عام الخلاص وتحقيق الاستقلال الناجز.

ومن جانبه استعرض عبد الرزاق مساوئ مدير الادارة التنظيمية التقرير التفصيلي بنشاط الادارات للفصل الرابع من العام 2022م، داعياً الجميع إلى بذل المزيد من الجهود والعمل الجاد من اجل تحقيق خطط وسياسات المجلس .

واستعرض مدير الادارة السياسية الدكتور نجيب سلام الاوضاع السياسية والامنية والاجتماعية والمعيشية التي يمر بها الجنوب عامة ومديرية الحوطة بصورة خاصة.

وفي ختام اللقاء فتح باب النقاش وتقديم جملة من المداخلات والتي اكدت على ضرورة العمل المؤسسي والعمل السياسي والجماهيري في مديرية الحوطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى