انتقالي لحج يدشن جائزة الرئيس الزبيدي للابتكار والبحث العلمي

دشنت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج ، اليوم الخميس ، جائزة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي للابتكار والبحث العلمي في كلية التربية صبر .

وأكد مدير إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي محافظة لحج الاستاذ أدهم الغزالي ان الهدف من هذه الجائزة هو تحفيز الطلاب على الابتكار واعداد البحوث العلمية المتميزة التي تساهم في احداث تنمية معرفية تنهض بالوطن .

مشيرا إلى ان اعتماد هذه الجائزة يأتي في إطار الاهتمام الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بالقدرات الابتكارية والامكانيات البحثية العلمية التخصصية لشباب الجنوب وضرورة اكتشافها والاهتمام بها.

لافتا إلى الجهود التي تبذلها قيادة انتقالي لحج ممثلة برئيس القيادة المحلية المحامي رمزي الشعيبي وإدارة الشباب والطلاب في الاهتمام بالشباب وتشجيع المواهب والابتكارات العلمية .

وألقيت خلال حفل التدشين العديد من الكلمات من قبل أستاذة جامعة لحج إشارة الى أهمية هذه الجائزة في تفعيل الأنشطة البحثية وتشجيع الابتكار للطلاب لإبراز قدراتهم ومواهبهم الإبداعية والعلمية .

حضر التدشين عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية الدكتورة فاطمة الفقيه ونائب عميد كلية التربية صبر للشؤون الاكاديمية الدكتورة نادية سلام ونائب عميد كلية التربية صبر لشؤون الطلاب فائز العوجري ، ونائب رئيس منسقية كلية التربية صبر الدكتور عبدالمجيب حسين ورئيس القيادة المحلية لانتقالي تبن فارض البان والدكتور حسين العاقل وعدد من أساتذة وطلاب جامعة لحج .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى