بحضور الكثيري.. انتقالي حضرموت يحتفي بذكرى التصالح والتسامح بعرض مسرحي

شهد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي، الأستاذ علي عبدالله الكثيري، والقائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الأستاذ علي صالح الهميمي، العرض المسرحي الذي نظمته الإدارة الثقافية لانتقالي حضرموت، اليوم الخميس، إحياء للذكرى السابعة عشرة للتسامح والتصالح، ١٣ يناير.

   وتضمن العرض المسرحي، الذي ألفه وأخرجه الأستاذ عبدالهادي التميمي، وأدته الفرقة الأهلية للمسرح، استعراضا كوميديا للورطة التي وقع فيها شعب الجنوب بتوقيع الوحدة مع اليمن.

  وحيا الهميمي في كلمة له في افتتاح العرض المسرحي، جمعية ردفان طيبة الذكر، التي حولت يناير الأسود، إلى شعلة للتصالح وتوحيد الصف الجنوبي، معبرا عن افتخار الجنوبيين واعتزازهم بهذا الانجاز العظيم، الذي تحل ذكراه علينا اليوم، وقد قطع شعبنا خطوات جبارة في مسيرة ثورته التحررية.

 وأكد مدير الإدارة الثقافة عبدالله سعيد باوزير، أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة، لتحقيق المزيد من التضامن الجنوبي وتحصين جبهتنا الداخلية في وجه المؤامرات والدسائس، معبرا عن شكره للفنانين المشاركين في العرض المسرحي، وضيف الشرف الفنان عاطف منصر الرشيدي الذي أمتع الحاضرين بعزفه على العود وصوته الشجي.

حضر الفعالية عدد من أعضاء الجمعية الوطنية والهيئتين التنفيذيتين للمجلس بالمحافظة ومديرية المكلا، والمهتمين بالنشاط الثقافي والفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى