الشقي يلتقي قيادة وأعضاء مراكز باتيس لمناقشة الصعوبات التي تواجة سير العمل

التقى الأستاذ محمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين اليوم الاربعاء قيادة وأعضاء اللجان المحلية بمراكز منطقة باتيس ، بمديرية خنفر، للاطلاع على سير العمل والصعوبات التي تواجة عملها .

وأكد الشقي في كلمة أمام قيادة وأعضاء اللجان المحلية بباتيس على سعادتة بهذا الحضور، والحضور النسائي المشرف ،مشيرا إلى صعوبة المرحلة التي يمر بها شعبنا في الجنوب مقدما الشهداء في كل الجبهات في سبيل الحرية والكرامة والعيش الكريم ، وعلينا في المجلس الانتقالي تحمل المسؤولية في الدفاع عن الجنوب وسيادتة وعدم السماح للقوى الاحتلالية من النيل من قضيتنا ، مؤكدا بأن باتيس واحدة من المناطق التي كان لها حضورا مشرفا منذ انطلاق الحراك الجنوبي في المناسبات والفعاليات التي تقام على مستوى الجنوب والمحافظة بشكل خاص.

مضيفاً أن المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي يسير في الطريق الصحيح في حمل سفينة الجنوب إلى بر الأمان .

،الى ذلك أكد الأستاذ سالم صالح مدير الادارة السياسية بانتقالي أبين الى أهمية هذا اللقاء والذي يأتي ضمن خطة المجلس بالمحافظة بالنزول إلى المراكز وتفعيل دورها باعتبارها اللبنة الأساسية للمجلس بالمحافظة .

واشاد العقيد حسين ثابت رئيس انتقالي خنفر بدور منطقة باتيس منذ فجر الثورة ،وماقدمتة من تضحيات في مراحل الثورة الجنوبية ،مؤكدا وقوف قيادة المديرية إلى جانب المراكز وتفعيل عملها .

وتطرق اللقاء إلى العديد من القضايا والصعوبات من قبل أعضاء اللجان المحلية التي تواجة سير عملها في مختلف الجوانب .

حيث قام رئيس انتقالي المحافظة مشكورا بالرد على الملاحظات التي طرحت ، مطالبا الجميع بمزيدا من العمل بين المواطنين والتقرب من همومهم.

حضر اللقاء الأخ ياسر الصلاحي مدير الادارة المالية والادارية والأستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير ادارة الشباب والطلاب وعلي الساكت عضو انتقالي المحافظة والاخ عادل الجريري رئيس مركز أ وحسين عبدالحق اليزيدي رئيس مركز ب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى