انتقالي الضالع يدشن جائزة الرئيس الزُبيدي للابتكار والبحث العلمي

دشنت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الاثنين، جائزة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي للابتكار والبحث العلمي في كلية التربية بالمحافظة.

وأكد مطلق المعكر مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي الضالع، أن هذه الجائزة تأتي لتشجيع الطلاب بكافة الكليات والتخصصات للمشاركة في رقي التفكير الابتكاري والبحث العلمي الرامي إلى تعزيز دور استيعاب الطلاب في عملية الابتكار العلمية.

وعبّر المعكر عن شكره وتقديره للرئيس الزُبيدي على اهتمامه ودعمه وتشجيعه للشباب والطلاب على مستوى الجنوب بشكل عام، مثمنا الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة مؤمن السقاف.

من جانبه، أشاد الدكتور خالد الفقيه عميد كلية التربية الضالع، بالمسابقة العلمية في خلق اجواء من التنافس وتحقيق التميز والابداع العلمي من خلال التشجيع وتحفيز وتقدير جهود المتميزين في مختلف المجالات.

وتهدف جائزة الرئيس الزُبيدي للإبداع والابتكار والتميز العلمي إلى تعزيز مستوى الوعي بأهمية الابتكار ودعم المبتكرين وتشجيعهم على المساهمة الفاعلة في إحداث تنمية معرفية تنهض بالوطن من خلال مشاريع ابتكار قابلة للتطبيق والإسهام في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة المستدامة للوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى