كلية الإعلام بعدن تُدشن امتحانات الفصل الأول للعام 2022م / 2023م

 
دشنت كلية الإعلام بجامعة عدن ،صباح اليوم الأحد، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2022م / 2023م ، وبحضور رئيس الجامعة الدكتور الخضر ناصر لصور.
وخلال عملية التدشين طاف رئيس جامعة عدن بمعية عميد كلية الإعلام الدكتور محمد علي ناصر في قاعات وأقسام الكلية للاطلاع على الانضباط والإعداد والتنظيم الجيد للامتحانات الفصلية.
وقال رئيس جامعة عدن في تصريحٍ له إن عملية تدشين الامتحانات الفصلية في كلية الإعلام تُسير بصورة طبيعية وجيدة وفقًا للوائح والإجراءات التي اتخذتها الكلية.
وأشاد رئيس جامعة عدن بالجهود الكبيرة التي بذلتها عمادة كلية الإعلام ممثلةً بالعميد محمد علي ناصر من خلال التجهيزات والتنظيم المُسبق لتسيير العملية الامتحانية بالشكل المطلوب والأمثل.
وثمن رئيس جامعة عدن مدى الالتزام والانضباط من قبل الطلاب في كلية الإعلام.. متمنيًا لهم التوفيق والنجاح الدائمين في مسيرتهم التعليمية.
ومن جهته قال عميد كلية الإعلام الدكتور محمد علي ناصر:” نُدشن اليوم امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي 2022م / 2023 لطلاب البكالوريوس البالغ عددهم 450 طالبًا وطالبة وأكثر ، وطلاب وطالبات الماجستير البالغ عددهم 25 الذين تقدموا لامتحانات الفصل الدراسي الأول”.
وأوضح العميد محمد علي أن عملية تدشين امتحانات الفصل الدراسي الأول في الكلية تمت بصورة طبيعية نتيجة لاستكمال كافة الإجراءات والترتيبات مسبقًا في مختلف الجوانب.
وأردف العميد محمد علي قائلًا:”نُحن اليوم سعداء بزيارة رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور للاطلاع على سير العملية الامتحانية في كلية الإعلام ، وزيارته تُعد شرف كبير لنا في الكلية”.
حضر عملية التدشين كلٍ من:- نائب عميد كلية الإعلام لشؤون الطلاب /الدكتور عبدالله الحو، ونائب عميد كلية الإعلام للشؤون الأكاديمية/ الدكتور محمد عبدالهادي، ونائب العميد لشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع /الدكتور ياسر باعزب ، ورئيسة قسم الصحافة والنشر الإلكتروني في كلية الإعلام / الدكتورة نوال محسن سالم مكيش ، ورئيس قسم الإذاعة والتلفزيون في كلية الإعلام / الدكتور علي باقطيان ، والمسجل العام لكلية الإعلام / الأستاذة منى خدشي ، وعددٍ من أعضاء هيئة التدريس في كلية الإعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى